« 9 »

1.7K 161 6
                                    

- جاستن :رائحةٌ ..مألوفة... هل هي رائحة عطرها ؟ سيلـ.. لا! ليست هي، أشعر بالدفئ، لا أعلم لماذا ولكن لا أريد أن أنهض الآن، لكن أين أنا ؟ رائحة... عطر شانيل.. 'شانيل؟!!' لا يمكن أن تكونَ... ! يا إلهي أرينا!

* استيقظ جاستن مفزوعاً من نومه بسبب رؤيته أرينا بقربه عند استيقاظه لكنه لم يستطع فهم ما يجري..

- جاستن : مالذي حدث ؟ أ يعقل أنني ؟!! لا لا ! ما أتذكره هو..

Flash Back :

- أرينا (تصرخ) : جاستن؟؟؟!!!!!!

- جاستن (بألم) : أريـ..ـنا..

- أرينا (بدهشة) : جاسـ..ـتن.. ماذا بك ؟

- جاستن : لا أستطيع.. لقد تعبت.. *قال والدموع تنهمر من عينيه بحرارة*.

- أرينا : سيلينا ؟ *قالت بوجه حزين ومشفق عليه*.

- جاستن : أجل ولكن.. هي..

- أرينا : جاستن، علينا أن نذهب لحيث رايـ..

- جاستن : لا أريد..

- أرينا : لكن جاستنـ..

- جاستن : أرجوكِ، ابقي معي أنتِ فقط! لا أريد لأحدٍ أن يراني هكذا.. أرينا أحتاجك..

- أرينا : حسناً.. جاستن.

END OF FLASH BACK

- أرينا : جاسـ..ـتن.. ؟

- جاستن : صـ..صباخ الخير..

- أرينا : صباح النور، ما بك ؟

- جاستن : أرينا، لم يحدث شئٌ بيننا بالأمس صحيح ؟

- أرينا : إن لم تكن قد ثملت وأنا لم أجن ؟ فلا.. لم يحدث شئ.

- جاستن : جيد..

- أرينا : جاستن..

- جاستن : نعم أرينا ؟

- أرينا : مالذي حدث بينك وبين سيلينا ليلة أمس ؟

- جاستن : أرجوكِ، أرينا.. أنا لست في مزاج جـ..

- أرينا : لكنك قلت بأنك تحتاجني، وقلت بأنك لا تريد لأحدٍ أن يراك بهذه الحالة، إن لم تبدأ في مشاركة الآخرين مشاكلك فلن تستطيع مواجهة أي أخد لأن حالتك هذه سوف تدوم..

* ثم بدأ جاستن بالابتسام فرحاً لشعوره بالاهتمام الذي احتاجه وخصوصاً في هذا الوقت، فقال : "أرينا.. شكرآ لكِ أرينا"، ثم ذرف دموع الفرح وبدأ بسرد القصة لأرينا من بدايتها وعندما انتهى أخفض رأسه وابتسم ليستهزئ في نفسه وقال : "ههه، حقاً أنا كنـ.." ولكن رؤيته لأرينا سبقته في القول، فلقد رأى أرينا تذرف الدموع بحرقةٍ وأسرعت بعناقه.

The UnForgettable Oneحيث تعيش القصص. اكتشف الآن