#Areena :
♦ ياله من صباحٍ جميل..
لقد مررت بوقتٍ عصيبٍ حقاً، ولا أنسى ما سببته من تعب للآخرين.. لونا وراين وحتى تايلور، كلهم كانوا بجانبي..
أنا دوماً أسبب المشاكل ولا أرأف بحال أحد، لا أريد أن أعيش نفس المعاناة مرةً أخرى...
من الجيد أن الجميع عادوا إلى منازلهم وإلا كان علي تزييف المزيد الابتسامات والضحكات....
.
.- الممرضة : آنسة كلارك، لديك زائر..
- أرينا : من هو ؟
- الممرضة : لا أعلم فهو لا يريني وجهه، هل أدخله ؟
- أرينا : لا بأس أدخليه واتركينا وحدنا ..
- الممرضة : حسناً..
.
.
- أرينا : ترى من هو ؟ هل يمكن أن يكون راين قد نسي شيـ..... أووه يا إلهي !- جاستن : مرحباً..
- أرينا : جاستن ! مرحباً، كيف حالك ؟ أووه يا إلهي لا تعلم كم سررت لرؤيتك
* ابتسم جاستن ورفع حاجبه باستغرابٍ ، ثم هم بالجلوس إلى جانبها محيطاً بيديه كتفيها ليعانقها
- جاستن : مسرورة ؟ ولماذا ذلك ؟
- أرينا : ماذا تعني بـ'لماذا' ؟ لقد خفت أن تشعر بالوحدة وتقوم بشئٍ قد يضر بك أثناء تواجدك لوحدك...
- جاستن : أرينا.. هذا حقاً يسعدني، ولكن عليكِ أن تتوقفي عن ذلك ..
- أرينا (باستغراب) : أتوقف عن ماذا ؟
- جاستن : توقفي عن القلق على الآخرين، واقلقي على نفسك.. لا أعلم كيف تفكرين بي وأنتي بهذه الحالة ؟ أنتي حقاً ......
- أرينا : حمقاء ؟ بلهاء ؟ طائشة ؟ متسـ...
- جاستن : بل حنونة..❤
* تفآجأت أرينا بقول جاستن فنظرت إلى عينيه دون إبعادهما، أخذت تتأمل ملامح وجهه، عيناه العسليتان اللامعتان، وابتسامته الدافئة التي تجعله أكثر وسامة.. تبسمت ثم طأطأت رأسها إلى أسفل..
- أرينا (بخجل) : أ تعلم ... ؟
- جاستن : ماذا ؟
- أرينا : أنك أول من يتحدث عني بشئٍ جيد ؟
- جاستن : الجميع يفعل، ولكنـ...
- أرينا : لا، فالجميع يعملني كأنني طفلة ..
- جاستن : من خوفهم عليكِ يا أرينا، ولأنهم يحبونكِ بحق.. أنتي لا تعلمين كم أن الاهتمام ولو كان من قبل شخصٍ واحد قد يشعر شخصاً بالدفئ والحنان..
لن تعرفي هذا الآن إلا عندما تفقدينه، لذا حاولي أن تستشعري ما لديكِ يا عزيزتي..
أنت تقرأ
The UnForgettable One
Fanfiction"الحياة صعبة،، أن تشاهد من تحب يموت أمامك، وبسببك.. قاتل الآن فقط علمت، بأن السبب في كل ألمٍ يحدث، كل موتٍ يفتك، كل مصيبةٍ تنزل.. أنا سببها. هذي الحياة،، لاتتسع لكلينا.. ولكن لاتخف، أنا من سيرحل.. سأرحل لأكفر عن ذنبي، لذا.. انسني واجعلي المنسية،، لا...