#Areena :
- جاستن : أرينا ماذا بكِ ؟
- أرينا : جاستن ! أيها الأحمق ! من أين أتيت بهذه القلادة ؟
- جاستن : قلت لكِ لا أعلم، لقد كانت معي منذ أن كنت في المشفى !
* تضع أرينا يدها على فمها وتستمر بالبكاء وتقول : "المشفى ..؟"، ثم يكمل جاستن وهو يقترب منها : "..أنا حقاً لا أذكر من أعطاني لها ولكن.. هذه القلادة أنقذتني حقاً، والفتاة التي بالصورة، أريد رؤيتها ولكنني لا أعلم من هي.."
- أرينا (صدمة) : *صمت*
- جاستن : ولكن.. تصرفكِ الغريب هذا يوحي بشئٍ ما..
هل تعرفين صاحب القلادة أو شيئاً كهذا ؟- أرينا : هذه القلادة.. هي لجاستن..
- جاستن : من جاستن ؟
- أرينا : هذه القلادة، هي ملكٌ لجاستن.. جاستن صديق طفولتي.. الفتى الذي وقع في النهر بسببي، الذي بسببي فقذ ذاكرته وانتقل من نيويورك.. هذه القلادة هي الشئ الوحيد الذي أستطيع التعرف عليه بها..
- جاستن : ماذا تقصدين أرينا ؟
- أرينا : الفتاة التي في القلادة.. هي أنا
* لم يستطع جاستن فعل شئٍ بعد قولها ذاك، فقط اتسعت عيناه وأمسك بكتفها وجعلها تنظر في عينيه..
- أرينا (ببكاء) : جاسـ..
- جاستن (بارتباك) : أ.. أنـ.. أنا حقاً.. أرينا هذا جنون !
* صمتت أرينا قليلاً، ثم طأطأت رأسها بحزنٍ وقالت : "كيف لك أن تتذكر وأنا السبب في فقدان ذاكرتك..؟"،، ثم جلست أرينا لوحدها.. فذهب جاستن ليجلس بجانبها..
- جاستن : لا أعلم حقاً هل علي أن أصدق كلامك أم لا.. أنا..
- أرينا : أنا نفسي لا أعلم ماعلي فعله ! هل علي تصديق أنك هو صديقي جاستن أم..
- جاستن : أم..؟
- أرينا : لاتهتم،، سأذهب الآن..
* وقبل أن تعتدل أرينا في وقفتها حاول جاستن إيقافها، فقال : "أريـ.."، ثم أتت لونا بسرعة ونادت عليها : "أرينا !"، فتوقفت أرينا متعجبة بصاحب ذاك الصوت، الصوت الذي نادى على اسمها..
- لونا : أرينا..
#InTheMorning :
* تركض أرينا في أنحاء المشفى وهي تلهث،، بالكاد تستطيع التقاط أنفاسها، وتقول بصعوبة : "المـ..الممر السابع.."، ثم تركض لتتجه بجانب غرفةٍ وتفتها.. لتجد فتىً يعلنون عن وفاته على سريره ويغطونه بالشراشف..
أنت تقرأ
The UnForgettable One
Fanfiction"الحياة صعبة،، أن تشاهد من تحب يموت أمامك، وبسببك.. قاتل الآن فقط علمت، بأن السبب في كل ألمٍ يحدث، كل موتٍ يفتك، كل مصيبةٍ تنزل.. أنا سببها. هذي الحياة،، لاتتسع لكلينا.. ولكن لاتخف، أنا من سيرحل.. سأرحل لأكفر عن ذنبي، لذا.. انسني واجعلي المنسية،، لا...