Wednesday | 22 / 11 / 2013.
#Areena's Mind ...
* استيقظت أرينا من نومها،، وهي فرحةٌ جداً لأنها أخيراً سوف ترى تايلور،، بعد ثلاث سنواتٍ من الشوق والعذاب ...
فخرجت من منزلها تركض إلى منزله بفرحة ،،- أرينا (في نفسها) : لا أصدق،، لا أصدق !
أخيراً سوف أقابل تايلور ...* ولكن ما حدث لم يكن بالحسبان،،
- الفتاة : أحبك،، عزيزي ..❤
- تايلور : وأنا كذلك عزيزتي.. ❤
أعطني قبلة،،- الفتاة : ههههههه،، أنت حقاً ..
- تايلور : أنا ماذا ؟ ههههه،، أنـ...
أرينا ؟!!- أرينا (بصدمة) : أ...أ..
- الفتاة : من هذه حبيبي ؟
- تايلور : انتظري هنا عزيزتي،، حسناً ؟
* ثم ترك تايلور حبيبته واتجه ليرى أرينا التي كانت في صدمة لرؤية حبها الأول مع أخرى،،
- تايلور : أرينا ؟ لا أصدق بأنك هي ..
لقد كبرتي حقاً،، كم عمركِ الآن ؟* وبالرغم من سعادة تايلور برؤية أرينا،، إلا أن أرينا كانت تشيح بنظرها إلى الأرض..
وفي لحظات وجهت نظرها إلى حبيبة تايلور،،
فلاحظ تايلور ذلك ..- تايلور : تعالي معي لأعرفكِ بحبيبتي ..
- أرينا : مـ..؟
* وقبل أن تكمل سحبها تايلور من يدها إلى أن وصل إلى حبيبته ،، فترك يد أرينا وأحاط يده بخصر حبيبته وقبلها على جبينها،، فنظر إلى أرينا التي كانت مطأطأتً رأسها ..
- تايلور : أرينا،، هذه تيتانيا ..
تيتانيا،، هذه أرينا ..- تيتانيا (بتعجب) : أووه هذه هي أرينا ؟!!!
- أرينا (بإحباطٍ غير ظاهر) : مرحباً..
- تيتانيا (بسعادة) : مرحباً،، لقد أخبرني تايلور الكثير عنكِ ..
أنتي حقاً لطيفة،،* ولكن بالرغم من كل الكلام الجميل الذي قالته تيتانيا،، إلا أن نظر أرينا وتفكيرها كله كان على تايلور ..
تايلور،، الذي كان كل نظره وتفكيره على عشيقته تيتانيا،،♦ الحياة ليست عادلة،، ولم تكن كذلك أبداً !
ولكن هذا لم يجعل حبي لـتايلور يختفي قط،،
فلقد تعلمت من أن تجارب تايلور الفاشلة في الحب لم تكن تجربة أو اثنتان،، بل كانت خمس وست وسبع وأكثر..
وكلما كان يرجع تايلور بعشيقةٍ غير الأخرى كان قلبي يصبح أقوى فأقوى ...
أنت تقرأ
The UnForgettable One
Fanfiction"الحياة صعبة،، أن تشاهد من تحب يموت أمامك، وبسببك.. قاتل الآن فقط علمت، بأن السبب في كل ألمٍ يحدث، كل موتٍ يفتك، كل مصيبةٍ تنزل.. أنا سببها. هذي الحياة،، لاتتسع لكلينا.. ولكن لاتخف، أنا من سيرحل.. سأرحل لأكفر عن ذنبي، لذا.. انسني واجعلي المنسية،، لا...