« 3 »

2.8K 242 74
                                    

* تخرج سيلينا من غرفة الإذاعة لسيارتها وتلبس نظارة شمسية لكي لا يراها أحد، ولكن يهجم عليها الصحافيون ويسألونها : "هل ما قاله جاستن صحيح؟"، "هل #جيلينا انتهت رسمياً؟"، "سيلينا، ما رأيك في كلام جاستن؟" "ما تعليقك على ما حدث قبل قليل ورأيك في تصرف جاستن؟"

- سيلينا (بكل برود) : أنا وجاستن لم ننفصل، ولكننا نحتاج لتجميع أفكارنا قليلاً، فالتدخلات الغير ضرورية من الصحافة تعيق حبنا وعلاقتنا. هذا فقط!

* ثم تركب سيلينا السيارة، ولكن يلاحقها الصحافيون ويحاولون سؤالها، وفي داخل السيارة.

- سيلينا : جاستن درو بيبر، سأجعلك تندم أيها السافل!

- مدير أعمال سيلينا : اهدأي، فلديك مقابلات وأشياء أهم. والصحافة ستركز عليك أنتما الإثنان أكثر من ذي قبل، لذا تمالكي أعصابك.

- سيلينا : ....

* وفي سيارة راين :

- راين : يا رجل هههههه! لقد ضربت عصفورين بحجر!

- جاستن : كيف ذلك ؟

- راين : أنهيت علاقتك في سيلينا، وتسببت في فضيحة سيلينا أمام العلن! هههههه

- جاستن : لا أ.. أدري راين، أحس بأنني قسوت علـ..

* يوقف السيارة بقوة إلى أن ارتطم رأس جاستن بركيزة السيارة ويقاطعه راين في الكلام قائلاً : "ماذا؟!!!"

- جاستن : أو.. أوتششش!

- راين : يا أحمق! لقد خانتك وأنت من أردت إنها الأمور وتقول قسوت ؟!!!! رجل! أنت تقتلني حقاً!

- جاستن : رجل! أنت من قتلتني عندما حطمت رأسي بسيارتك اللعينة!

- راين : تباً لك يا رجل! أنت حساسٌ بحق!

- جاستن : حساسٌ ؟ رجل! لقد حطمت رأسي ولـ...

- راين : تباً لك ولرأسك ! احترق أنت ورأسك في الجحيم أنا أتحدث عن انفصالك يا أبله!

- جاستن : حسناً حسناً فهمت! اصمت أ يمكنك ذلك ؟

- راين : لا أعرف حقاً لما أنا معك دوماً، كل مـ...

* يقطع كلام راين رُؤية جاستن فتاة تشبه أرينا فيحدق فيها بعمق ومن دون أن يشعر يفتح باب السيارة ليخرج ويسألها...

- راين : ... وبصراحـ... هي! أنت! جاستـ.. يا حقـ.. إلى أين ؟

- جاستن (يصرخ) : هي! لو سمحتي توقفي...

The UnForgettable Oneحيث تعيش القصص. اكتشف الآن