« 10 »

1.5K 143 9
                                    

- جاستن : .. ما زالت نائمة،، كم الساعة الآن ؟ .....6:00PM ؟ هل نمت طول هذا الوقت ؟ ربما من التعب لم ألاحظ ..

- أرينا : جا...ـسـ...ـتن ؟؟ كم الساعة ؟

- جاستن : الـ6 مساءً..

- أرينا : حقـ.. مـ.. مـــــااااذااااااا!!!؟؟؟!!!

- جاستن : ما بكِ ؟

- أرينا : يا إلهي، أتمزح معي ؟ إنها ال6 مساءً، وأنا هنا منذ ال1ـ ظهراً..

- جاستن : آسف..

- أرينا : ... ؟

- جاستن : لقد أقلقتكِ بتفاهاتِ ومشاكلي وجعلتكِ تتأخرين عن مواعيدك، أنـ...

* قاطعته بوجهٍ حنون وابتسامةٍ لطيفة وقالت : "لا بأس، لا تهتم.. أنا سعيدة حقاً"، فدهش جاستن من كلامها وقال : "سعيدة ؟". فنظرت هي للأسفل ثم مشت باتجاهه بابتسامةٍ خفيفة، فجلست إلى جانبه ونظرت إلى السقف وبدأت تلعب برجليها وقالت : "جاستن، أتعلم أين هو القلب ؟"

- جاستن : القلب ؟ سؤلك سخيف، ولكن سوف أجيب عليه، القلب في الجهة اليسرى من الصدر.

- أرينا : لا لم أعني مكانه حرفياً.

- جاستن : إذاً ماذا تعنين ؟

- أرينا : جاستن، أنت قلت مرةً في إحدى المقابلات أن سيلينا خطفت قلبك، لكن بعد انفصالكما قلت بأن قلبك قد تحطم لأجزاءٍ صغيرةٍ جداً، إذاً أين قلبك الآن ؟

- جاستن : ...قلـ..ـبي ؟

- أرينا : يخبروننا دوماً بأن القلب مهما كان بارداً فإنه لن يموت طالما أنه ينبض، لكن ماذا إذا كان ينبض لكن بألم ؟ إذا كان القلب مكسوراً هل نبضه طبيعي ؟ هذا مستحيل! وليس له صحةٌ من القول ..

- جاستن : إذاً لمـ.. ؟

- أرينا : الأمل!

- جاستن : "الأمل ؟"

- أرينا : نعم، الأمل! جاستن بالنسبة لك الآن، هل هناك شئ قررت فعله بعد انفصالك من سيلينا ؟ أعني قبل 5 أشهرٍ من الآن ؟

- جاستن : قررته ؟

- أرينا : ... ؟

- جاستن : قررت أن لا أنظر ورائي ولا أحاول العودة أبداً لما كنت عليه، وأن أتابع حياتي..

- أرينا : وأنت تأمل ذلك صحيح ؟

* ثم قال جاستن بملامح بلاهة : "أجـ.." ولكن دهشته في كلامها سبقت قوله فاتسعت عيناه فنظر إلى أرينا بدهشة، فضحكت أرينا وقالت : "أ ترى ؟ هنالك #أمل"، فابتسمت أرينا ابتسامةً حنونة لجاستن فاتسعت عينا جاستن أكثر وأكثر وفرح فقال بوجهٍ حنون : "أجل... يوجد"

The UnForgettable Oneحيث تعيش القصص. اكتشف الآن