« 2 »

3.3K 270 86
                                    

* أصبح جاستن يجوب أنحاء مدينة فيغاس ليجد أرينا، في الكازينوهات والأحياء الفقيرة وكل مكان..
ومرت أسابيع وشهور على تلك، ومر على ذلك 5 شهور.
جآء صباح يومٍ جديد فلبس جاستن ملابسه وتوجه إلى الباب فنظر له راين باستغراب وقال : "جاستن، إلى أين؟".

- جاستن : لأين برأيك ؟ لأبحث عنها.

- راين : جاستن استمع، أعلم أنك قد وقعت في حبها لكن عليك الكف عن ذلك، هناك ملايين الفتيات في هذا العالم يتمنين أن يكن لك! لكن لما تلاحق فتاة في مدينة ك'فيغاس' أنت حتى لا تعلم اسمها الأخير، كيف ستجدها ؟

- جاستن : أولاً، أنا لست واقعاً بحبها.

- راين : حقاً ؟ وماذا تسمي أفعالك ؟

- جاستن : هي فقط أثارت اهتمامي، لا شي آخر.. وإن كنت أحبها لقلت. لذا لا تحلل الموقف كما شآءت نفسك راين، تعلم كم أكره هذا!

- راين : أنا لا أفعل! ولكن نحن قد مكثنا ما يقارب 5 أشهر في فيغاس من دون فائدة! رجل..
هل تعلم كم حفلةً فوتت حتى الآن ؟ من المفترض أن أكون في حفلة 'أشر' الثلاثاء الماضي، ولكنني كجليس الأطفال بقيت معك لكي تجد فتاة لا تعلم حتى إن كانت موجودة أم لا!

- جاستن : سأتصل بـ'أشر' وأخبره أن يقيم حفلة لك في المنزل، حسناً ؟

- راين : فتى! أنت لا تفهم!

- جاستن : راين! أنا لم أطلب منك المكوث معي، إن لم ترد البقاء فهذا عائد لك، والآن كفى ثرثرة فقد ضيعت وقتاً في الكلام وكان من المفترض أن أبحث عنها.

- راين : اسمع...
لنتسكع قليلاً، ثم نبحث عنها.

- جاستن : راين، أنـ...

- راين : أعدك بالبحث عنها معك! لكن دعنا نرفه عن أنفسنا قليلاً، هيا.. أنت فتايّ.

- جاستن : حسناً يا رجل، أنا معك!

* وهم يتمشون لاقوا مجموعة فتيات في الطريق فتوجه نظر راين لهن بإعجاب وطلب من جاستن التوقف ثم قال : "فتى، توقف لحظة". فسأله جاستن بتعجب : "لماذا ؟" ثم نظر جاستن لراين للحظات وسأله : "إلى ما تنظر ؟". ثم وجه جاستن نظره للفتيات الاتي كان راين ينظر لهن وقال : "حقاً؟".

- راين : ماذا ؟ نحن في فيغاس فلنستمتع قليلاً.

- جاستن : لا... أنت تثير اشمئزازي يا رجل.

- راين : سأذهب لوحدي..

- جاستن : اذهب!

The UnForgettable Oneحيث تعيش القصص. اكتشف الآن