« 26 »

905 99 4
                                    

#Lauren :

♦ إنها الـ10:30 الآن،،

* نظرت لورين إلى التذكرة بحزنٍ شديد،، فغادرت ..

- لورين : كنت أعرف،، إنه مجرد حقيرٍ سافلٍ فحسب ..

#Ryan :

•إن الرقم الذي طلبته،، مغلق .. أو خارج نطاق التغطية، يرجـ...

♦ أين أنتي لورين ؟

* ثم نظر راين إلى فتاةٍ أمام دور السينما،، ففرح برؤيتها ظناً منه أنها لورين ..
فأمسك كتفها،، وأدارها قائلاً : "لوريـ.."،، ولكنه صدم بأنها ليست لورين ..

- راين : آ.. آسف..

- الفتاة : لا بأس،،

* أسند راين يده على عمود الإنارة من التعب،، ثم نظر إلى تذكرة دخول لنفس الفلم الذي كان ينوي مشاهدته مع لورين،، فتفآجأ من ذلك،، واتسعت عيناه وهو ينظر إلى التذكرة ..
ثم طأطأ رأسه، وبعده أسند جسده كله على العمود لينزلق ويقع على الأرض وهو ينظر للسماء ..

- راين : لوريـ..ـن...

#Areena :

- لونا : أرينا،، ألا تريدين تناول الغداء ؟

- أرينا : .......

- لونا : هل أحضر لكِ .....

- أرينا : ........

* نظرت لونا إلى أرينا التي كانت مغطيةً جسدها كله بغطاء سريرها ،، ولم تكن ترد بشفقة ..
فاقتربت نحوها وجلست،،

- لونا : ليس عليكِ أن تفكري في الأمر كثيراً أرينا،، فأنتِ مازلتِ صغيرة،، لكن ..
ليس عليكِ أيضاً أن تنفعلي هكذا وتحبسي نفسك،، الوحدة أسوء من أي شئ..

* ثم نظرت لونا إلى أرينا ولكن أرينا لم ترد عليها،، فقامت لونا وذهبت دون أن نقول شيئاً وأغلقت باب غغرفة أرينا ..

أرينا : ......

* وبعد لحظات اخترقت أصابع رقيقة بطن أرينا تدغدغها،، بدأت أرينا تضحك ولكن ذلك آلمها ،،

- أرينا (بضحك) : لو.. لونا.. ماذا تفعـ.. تفعلين ؟

* حاولت أن تبعد تلك الأصابع ولكنها لم تستطع،، فبدأت تغضب حقاً ،،فأزاحت الغطاء عن نفسها..

- أرينا (بغضب) : قلت توقفي !

- سيلينا : ههههههه..

The UnForgettable Oneحيث تعيش القصص. اكتشف الآن