Copyright © All Rights Reservedممنوع سرقة الاسم، او الفكرة او الاحداث و ممنوع أخذ أفكار من القصة و ممنوع الترجمة او كتابة القصة على اي موقع آخر الا بإذن واضح مني ..
كل من يسرق القصة او الفكرة يحاسب قانونيا
و اي شخص بشوف هذه القصة عند اي احد اخر يبعتلي مسج بليز
انا ما تعبت لحتى تنسرق افكاري :(
و شكرا------
~ وجهة نظر ملك ~
"أبي, أنت لا تفهم, أنا لم أفعل شيئا, أعلم أنني كثيرة المشاكل لكن أقسم لك أنني لست الفاعلة هذه المرة"
قُلت هذا و صوتي يرتفع مع كل كلمة
"حقا ملك ؟ و كيف سأتأكد ؟ هل تظنين أنني سأصدقك في مثل هذا الموضوع وأنا أعلم كمية المشاكل التي تفعلينها في المدرسة"
صرخ أبي و هو يمشي في المنزل
في هذه اللحظة شعرت و كأنه لا يحبني, لا يريدني, شعرت بأنني أسوأ إبنة على الإطلاق و لا أحد يريد إبنة مثلي. و الاسوأ هو يعتقد أنني فعلتها. بالطبع أنتم تتسائلون فعلت ماذا ؟ حسنا سأجيبكم. صديقاتي خططن لوضع قنبلة تطلق رائحة كريهة في غرفة البنات في المدرسة .. و قالوا بأنني الفاعلة و الجميع صدقهم ; المديرة, المعلمين و الطلاب و حتى أبي.
كنت غارقة في التفكير عندما سمعت صراخ أبي مجددا
" هل تصغين لي ؟ أعطني هاتفك, حاسوبك النقال و كل معداتك الموسيقية,وأيضًا غير مسموح لك بالخروج و لا أريد النقاش بالموضوع"
"ماذا ؟ هذا ليس عدلًا, لماذا لا تصدقني "
قلت و أنا اعطيه هاتفي,حاسوبي و القيثارة
في هذا الحين كل أعمامي كانوا في المنزل, يراقبون كل خطوة و يصغون لكل كلمة
"و كيف سأصدقك ؟ أنا أعلم بأنك تكذبين ! في المرة السابقة كنت الفاعلة, لذا أنا متأكد من أنك الفاعلة هذه المرة أيضا"
صرخ أبي مجددا, نظرت الى أعمامي و علمت بأنهم سيضعونني بالمزيد من المشاكل
ماذا أقول ؟ أن يكون لديك 4 أعمام و أب أمر صعب جدا
"عليك أن تصدقني, فأنا إبنتك ! حسنًا, هل تعلم ؟ لا تصدقني, أنا أكرهك "
شعرت بأن عيناي تحترقان, لذا صعدت بسرعة كبيرة إلى غرفتي, أقفلت على نفسي, وضعت رأسي على الوسادة و بدأت بالبكاء. لا أعلم لماذا و لكن كل دمعة كانت تذكرني بأمي, لقد اشتقت اليها كثيرا.
أنت تقرأ
حياتي كإبنة زين مالك
Fanfiction" بيري، هذه ملك ابنتي. ملك، هذه بيري، حبيبتي " بعد أن خرجت هذه الجملة من فم زين، انقلبت حياة ابنته ملك البالغة من العمر ١٣ عاما، أصبحت حياتها جحيم. زين كان يعتقد أن بيري ستكون بمثابة ام ملك التي حُرمت منها. لكن منذ دخولها لحياتهم حاولت ابعاد زين...