هاااااااايرجعتت وجبتلكم معي بارت جديد
بتمنى انو يعجبكم
انجوي ♡¤♡
...............
جميعكم عرفتم ما حصل مع ابطالنا "شيو ' تشين ' تشان ' بيك ' لو ~ ' كريس ' لاي ' سوهو ' كيونغ و كاي "
ومثل كل القصص الحب التي لاتنتهي حتى بعد موت اصحابها قصتهم لم تنتهي بعد ......
اين تودون ان نذهب الان لنعرف ماذا يحصل مع احد ابطالنا .....
ما رأيكم ان نذهب لزيارة شومين في اليابان ... فلقد اشتقت اليه ......
طوكيو / اليابان ~
خرج شيومين ذلك الفتى مكسور القلب اللطيف و المرح سابقاا قاسي القلب و بارد الملامح حاضراا .... خرج الى سور منزله هوة وشقيقته " ران سوك " .... كان في طريقه الى صندوق البريد ليتفقد اخر الرسائل المبعثة لمنزله .... امسك بمجموعة الرسائل التي للتو قد اخرجها وبات يقلبها بين يديه .... فواتير .. رسائل من " تاكاجي" زوج شقيقته المسافر ... وووو ... لكن ... لحظة واحدة اهذه رسالة من البيكيول !!؟؟ .... بلى انها رسالة منهما ... دخل شيو الى المنزل و قام بألقاء الرسائل الغير مهمة على الطاولة ثم اخذ رسالة البيكيول و اتجه الى غرفته .... فتحها ليجد ورقة مطوية قام بفتحها ليقرء محتواها ....
" الى صديقنا العزيز شيومين ....
لقد اشتقنا اليك هيونغ ... مضا وقت طويل اليس كذلك ... متى تود العودة ..... الحياة بلا طعم بدونك .... لما لا ترد على اتصالاتنا ... انا و تشان قلقين عليك .... اسمعت اخر الاخبار ... سوهو و لاي هيونغز سوف يعودان الاسبوع المقبل الى سيؤل ... و حتى الكريسلو ... والكايسو ايضاا كلهم سوف يعودون من سفرهم لكي يحضروا حفل زفافنا انا وتشان .... لكن اتعلم انا لن اتزوج حتى تحضر انت ارجوك شيو هيونغ انا بحاجة اليك بجانبي يوم زفافي ... كل اصدقائي سوف يكونون حاضرين لكن لا احد منهم يغنيني عن وجودك .... سوف انتضرك يوم الخميس نهاية هذا الاسبوع ... ارجوك ان تحضر ... هناك ثلاث تذاكر عودة الى كوريا و ايضاا ثلاث بطاقات دعوة احضر من تريد معك لكن لو سمحت عد .... سوف انتضرك .....
الدونسينغ الخاص بك
بيون بيكيهون .....
احبك "
قام شيو بفتح الضرف اكثر لتضهر امامه التذاكر و بطاقات الدعوة ....
اطلق تنهيدة عميقة لأنه حقاا لا يود العودة لكن بيكي طلب منه ذلك ... و هو لم يتخلص من طيبة قلبه بعد لهذا هو قرر العودة لكوريا فقط ليحضر حفل زفاف صديقيه ثم يعود مباشرتاا الى اليابان فور انتهاء الحفل .....
نهاية الاسبوع لم يتبقى لها سوا يومان لذا هو ذهب ليجمع امتعته المهمة و امتعة " هيومي " فهو لا يستطيع السفر ويبقي طفلة وحدها بالمنزل ....
أنت تقرأ
We Meet Again
Short Storyالنوع : bXb xiuchen نوع الاحداث : حزين قليلاا " دراما " منحرف " رومانسي * ملاحظة : هذه الرواية هي الجزء الثاني لوانشوت البيكيول I Fall In He's Love .... * ........... By : kai girl