konnichiwa ^_^
gomennasai ~ جان المفروض البارت ينزل البارحة بس اتأخرت بكتابتة &^& .....
arigatou gozaimasu ~ع تفاعلكم الحلو كلش عجبتوني خليكم هيجي *^*
المهم البارت ^_^
*علقو ع كل الفقرات*
انجوي ♡▪♡
......................_................_................._...................._.............~
صباح يوم الجمعة ~
منزل *السولاي / الكايسو*
استيقضت هيومي الصغيرة بسبب الضجيج الذي يصدره الشباب في المطبخ لتنهض من السرير ببجامتها الوردية ذات الرسوم الكارتونية ... ~ دعكت عيناها قليلاا .....
ثم نضرت الى جانبيها و لم تجد تشين و شيو *والديها* سارت بخطاا مترنحة بسبب النعاس ~ الى الباب و بعد معاناة و قفز كثير استطاعت فتح الباب الموصد ... ~ نزلت عبر السلم وهي تمسك بحافة السور الذي يحيط السلم .... بحثت بعيني القطة خاصتها عن اثر لوالدها في غرفة الجلوس لكنها لم تجده لهذا اتجهت بخطواتها الصغيرة الى المطبخ ......
و اول شخص شاهدها هو تشين الذي كان الاكثر هدوئاا بين الجميع على عكس طبيعته في السابق ~
على الرغم من انها رأت والدها *شيو* وهو ايضاا رأاها لكنها ذهبت راكضة الى تشين بدلاا منه و هذا ما اثار تفاجئ الجميع .....
/ ملكي تشييين هيومي اشتاقت اليك ^_^ ... لما لم تكن موجوداا عندما استيقضت هيومي ؟! *تميل برأسها بلطافة* / ..... قالت هيومي بينما تشين ينخفض ليحملها .....
/ صباح الخير اميرتي الصغيرة .. *قبلها على خدها* ... وانا ايضاا اشتقت اليكي .... اسف لأني لم اكن موجوداا عند استيقاضك .... لقد افقت مبكراا لهذا لم ابقى في السرير / ..... قال تشين بينما يجلس على كرسيه .....
*شيو سوف ينفجر من الغيض ....... * الشعور متبادل باوزي تعال فل نلطم بصمت $^$* .......
اتجه شيو اليهم ليأخذ هيومي من حجر تشين و يرمقه بنضرة مشمأزة ....... اما تشين فقد اخفض بصره بحزن .....
لاحقاا ...... ~
الجميع ملتف على مائدة الافطار و من ضمنهم شيو و هيومي .......
لاي و كاي يجلسون على رأس المائدة *يعني ع الكرسيين الي يكوني في بداية الطاولة ^المربعة^ * و سوهو و كيونغ الى جانبهما اما شيو فيجلس على الجهة اليمنى و قربه هيومي و تشين يجلس امامهما .....
تبادلو مختلف المواضيع بينما يتناولون افطارهم و لم تخلو جمعتهم هذه من رومانسيات السولاي .......او ملامسات الكايسو المنحرفة من تحت الطاولة .... و نضرات شيو النارية ......... و تشين المحبة و الحزينة ....
أنت تقرأ
We Meet Again
Short Storyالنوع : bXb xiuchen نوع الاحداث : حزين قليلاا " دراما " منحرف " رومانسي * ملاحظة : هذه الرواية هي الجزء الثاني لوانشوت البيكيول I Fall In He's Love .... * ........... By : kai girl