ني هاوو ^_^
.....
*علقو ع كل الفقرات*
* 100 كومنت = بارت جديد *
انجوي بيبيز ♡▪♡
......................................~
مر يومان و لم يحدث شيء مهم ......
الكل على حاله .... لوهان و كريس ... شبه منفصلان .... كريس يعاقب نفسه بكثرة الاعمال و الامتناع عن تناول طعامه .... و لوهان يقضي يومه بأكمله حبيس غرفته و الدموع تملئ عينيه .......
.
.
.
.
....تاو بدأ يتغير .... اصبح عصبي و كثير البكاء و من اتفه شيء يغضب و يخاصم سيهون ... و سيهون يستمر بالاعتذار على اشياء تافهة و يحاول معرفة سبب انزعاج حبيبه الباندا ...
.
.
.
.
......شيو و تشين على حالهما .... لكن الاختلاف البسيط الذي حصل ان شيو اصبح لا يمانع اقتراب هيومي من تشين ...... و تشين اصبح سعيد لهذا السبب فهو يشعر بأن شيو سوف يعود اليه .....
.
.
.
.
.
........كاي اضطر للسفر بسبب صفقة تخص شركة والده .... وقد سافر هو و كرونغ مساء امس ....
.
.
.
.
......سوهو و لاي يحاولان بشتى الطرق الممكنة تقريب شيو و تشين ..... و قد بدأت جهودهما تثمر ....
...........
.
.
.
.
.
.
...........تشان و بيك يحزمان امتعتهما من اجل السفر الى جزيرة جيجو لقضاء شهر عسلهما ....
..............
.
.
.
.
.
.....................مساء يوم الاحد ~
منزل *السولاي / الكايسو*
.........
الكل متواجد في المنزل في غرفة الجلوس تحديداا .........
يقومون بمتابعة فلم يعرض حصرياا لأول مرة .......سوهو يجلس على الاريكة و لاي مستلق ويضع رأسه على فخذي سوهو و الاخير يعبث بشعره .......
شيو يجلس على الارض يتناول الفشار و ينضر الى التلفاز بتركيز .... و تشين قربه و تتوسطهما هيومي .....
هيومي اصبحت مقربة جداا من تشين هي تلاحقه في كل مكان يتواجد فيه ... حتى عند النوم هي تجبره ان يبقى قربها ولكي تضمن عدم هروبه ككل مرة ~ تنام على صدره و تتشبث بقميصه ......
شيو انزعج من حالتهما هذه في بداية الامر لكن سعادة ابنته تأتي اولاا لذا عليه ان يتخلى عن عناده هذا ......
........
عندما انتها الفلم كانت الساعة 7:30 عصراا ..... لذا اقترح سوهو ان يذهبو لتناول طعام العشاء خارجاا كتغيير و ايضاا لكي تتنزه هيومي فهي لم تخرج من المنزل منذ قدومهم من حفل زفاف البيكيول ......
أنت تقرأ
We Meet Again
Short Storyالنوع : bXb xiuchen نوع الاحداث : حزين قليلاا " دراما " منحرف " رومانسي * ملاحظة : هذه الرواية هي الجزء الثاني لوانشوت البيكيول I Fall In He's Love .... * ........... By : kai girl