سوف اعاقبك !!

5.5K 186 145
                                    

* 150 كومنت = بارت جديد *

* كومنت ع كول الفقرات *

* اعتذر ع الاخطاء الاملائية *

* البارت (2925) كلمة ~

* انجوي ♡

..........................................................................................................................................................................~

/ هيييييي لوهااان-اااه ~ ..... هيووووونغ .... ابتسم مابالك .... لاتحزن هكذا لست الوحيد الذي شريك حياته بعيد عنه ... /

/ لكنه لم يودعني جيداا بيك~ *يعبس بشدة* / انتحب لوهان و تقلب على السرير .....

/ حتى انا تشان لم يودعني جيداا انا بالكاد رأيته ...و كيونغ و تاو هيونغ'ز ... ايضاا لم يودعوا سيهون و كاي هيونغ'ز جيداا ..... هيا لا تعبس هكذا مجرد اسبوع وسيعودون .... / تحدث بيك بخيبة و ابعد الغطاءعن وجه لوهان يحثه على النهوظ ...

/ لوهاااان انهظ والا ضربتك بعصا الوتشو /

/ ماذا .... لالا سأنهظ .... / قال بفزع و استقام عن السرير .....

/ *يضحك* احسنت تاو هيونغ .... لم يكن لينهظ لولا تهديداتك ..... / قال بيكهيون و ضحك بشدة ليتلقا وسادة كبيرة على وجهه من لوهان

/ بيييك . لوهااان .. تااو .. انزلوا سوف نتناول العشاء من دونكم .... /

/ نحن قادمون سوهو هيونغ .... / قال بيك و تاو معاا

/ لقد اتصل كاي اليوم ... / تحدث كيونغ بهدوء و ناول تاو المملحة ...

/ حقاا !! ... / صرخ لوهان بتفاجئ

/ نعم ! / قال كيونغ بهدوء

/ كيف حالهم ... لما لم يتصل كريس .... هل هو بخير اخبرني ماذا قال لك ... / تحدث لوهان بحزن و ذهب ليجلس قرب كيونغسو الهادء

/ هم بخير جميعاا ... كريس هيونغ مشغول جداا كاي اخبرني انهم بالكاد يرونه .... لا تقلق بالتأكيد عندما يجد وقتاا سيتصل بك *يربت على كتفه* .... تاو . بيك ... تشان هيونغ و سيهون ربما سوف يتصلان بكما ليلاا ..... / قال كيونغ و اكمل تناول عشائه ....

/ لوهان الى اين ... / قال سوهو بقلق ....

/ انت لم تنهي عشائك .... / اكمل لاي ...

/ لا شهية لي / تحدث بصوت حزين و اكمل صعود السلالم ....

/ شكراا لك كيونغسو هيونغ ... عن اذنكم / قال بيك و استقام مغادراا هو الاخر ...

/ ما بالهم *يعقد خاجبيه بأستغراب* .... وانت ؟ الن تنهظ مثلهما .... / قال سوهو موجهاا الكلام لتاو العابس ...

/ كنت سأنهظ قبل قليل .. / قال و استقام ...

/ اياك !! ... ستكمل عشائك والا جعلتك تنام خارجاا ... في الظلام و مع الحشرات / هدد لاي ليجلس تاو برعب و يقوم بحشو فمه بالطعام ....

We Meet Againحيث تعيش القصص. اكتشف الآن