كونيشيواا *^*
جيت و جبت بارت جديد ^_^
*علقو ع كل الفقرات*
*150 كومنت = بارت جديد*
انجوي ماي مارشيملو'ز ♡▪♡
...... ............. ...... .............. ....... ........ ...................~
صباح يوم جديد ~
~ ^ منزل التاوهون ^ ~
/ تاو حبيبي انزل لكي نتناول الفطور .... هيا سوف أتأخر عن عملي ..... تاوزيييي ...... تاو !! ... / .... كان سيهون ينادي تاو بينما يقوم بترتيب الصحون على الطاولة .....
/ تاو .... اين انت حبيبي ..... تاو !! .... اوه ياللهي ما بك ../.... صعد الى غرفتهما لينادي تاو ..... دخل ليجده متكور على نفسه على السرير ......
اقترب منه ليتفحص جبينه لربما يكون مريضاا او شيء من هذا القبيل ..... وضع يده على خد و جبين تاو ليتلقى صفعة قوية على يده من الاخير بهدف ابعادها ......
/ اخبرتك سابقاا ابقى بعيداا عني ... لما لا تفهم .... اخرج لا اريد رؤيتك .... اخررررررررج ..../ صاح به تاو ليجفل سيهون و ينهض دون ان ينطق حرف واحد ثم يهم بمغادرة الغرفة .....
/ مابك تاو ..... حالك تقلقني .... آمل ان لا يكون قد اصابه شيء ما .... / قال سيهون بصوت منخفض بينما يتكأ على باب الغرفة الذي اوصده تواا ....
خرج سيهون من المنزل بعد فترة ولم يتناول افطاره .... كان حزين جداا و قلق على حال حبيبه المتغير هذه الايام .....
عشر دقائق و وصل الى حيث مكان عمله الجديد ... *شركة تشانيول* ..... اغلق باب السيارة و رتب من مضهره ثم ناول مفتاح سيارته الى الحارس الذي يقف عند البوابة ..... اطلق تنهيدة قوية ثم سار بثقة حتى دخل الشركة ......
حال دخوله بدأت الهسهسات تعلو من موضفي الشركة .... بعضهم من انحنى له و بعضهم من صافحه اضافة الى نضرات السكرتيرات المعجبة .... لم يعرهن اي اهتمام و واصل خطاه الى المصعد حيث وصل الى مسامعه صوت المحامي سيونغ ليلتفت ثم يلقي التحية عليه بعدها يرافقه الى مكتبه الجديد .......
بما ان تشانيول ليس موجوداا في الشركة لذا هو من سوف يقوم بجميع الاعمال ......
كان عمله جيداا جداا بالنسبة لمبتدء ..... انهى كل شيء على اكمل وجه رغم باله المشغول على حبيبه الباندا ....
كل نصف ساعة يتصل عليه وعلى المنزل لكن تاو لا يكلف نفسه حتى برفض الاتصال ليطمئن قلب سيهون القلق ....
انتها يوم عمله الطويل و المتعب ليعود بسرعة للمنزل حتى يعرف ما به باندته العصبي الحزين .....
قبل ان ينهي سيهون عمله و ينطلق الى المنزل بساعة ~
منزل التاوهون ~
أنت تقرأ
We Meet Again
Short Storyالنوع : bXb xiuchen نوع الاحداث : حزين قليلاا " دراما " منحرف " رومانسي * ملاحظة : هذه الرواية هي الجزء الثاني لوانشوت البيكيول I Fall In He's Love .... * ........... By : kai girl