" أسف كل ما حدث بسببي "

4K 177 182
                                    

* 150 كومنت = بارت جديد *

* كومنت ع كول الفقرات *

* اعتذر عن الاخطاء الاملائية *

* البارت (2487) كلمة ~

* أنجوي ♡ ......

>~~~~~~~~~~~~<><><><>~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~<<<<<<<<<~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~>>>>>>>>>~~~~~~~~~>

/ هدوء يا اولاد / قالت المعلمة بينما تطرق على المكتب ليهدء الطلاب الصغار ....

/ احسنتم ... يا اولاد سوف تنضم لأسرة مدرستنا طالبة جديدة من فضلكم رحبو بها .... تفضلي عرفي عن نفسك عزيزتي .../ اردفت مع ابتسامة لطيفة ....

/ مرحباا انا كيم جين هيومي ... هيومي تتمنى ان نصبح اصدقاء ... / تقدمت بخطاا مترددة و انحنت معرفة عن نفسها ....

تعالت ضحكات الطلاب منهم من يسخر من نطقها و منهم من يسخر من مضهرها .... كان الجو موتراا لأعصاب هيومي الصغيرة خاصتنا .... هذه مرتها الاولى في المدرسة ليس وكأنها لم تذهب للحضانة وحدها سابقاا لكن هذه المرة مختلفة لأنها في السابق ارتادت الحضانة برفقة صديقتها ساكورا اما الان هي لا تعرف سو ميون شينغ وهو ليس معها الان .....

ارتجفت شفتها معلنة عن بكائها لكنها حاولت التضاهر بالشجاعة و اتجهت للجلوس في نهاية الصف وحدها ~¡

/ حسناا يا اولاد بما ان اليوم هو اول يوم في العام الجديد لذا سننهيه بالتعرف على بعض و غداا نبدأ بالدروس ... هيا ما رأيكم!؟ / قالت المعلمة بنبرة لطيفة و ابتسامة تزين وجهها ......

صرخ جميع الطلاب معاا موافقين على ما اقترحته ما عدا هيومي فهي صامتة و منزلة رأسها لا تفعل شيء سوا رسم بعض الخربشات على الورقة و كتابة بعض الجمل باليابانية .......

/ حسنااا واحد واحد يعرف عن نفسه بشكل مفصل امممم لنبدأ بلي يون هيا عزيزتي عرفي عن نفسك ... / قالت المعلمة بنبرة حنونة بينما اتكأت على حافة المكتب الخاص بها ...

/ اسمي لي يون سول مدللة والدي ابي يملك بأضخم شركة استثمارات و امي المديرة التنفيذية لشركة GT للازياء .... ووووووو *اكملت تعريفها عن نفسها بكل غرور* /

اكملو بقية الطلاب التعريف عن نفسهم و لم يبقى سوا هيومي الهادئة ....

/ اممم من تبقى .... اوه الطالبة الجديدة .... كيم جين هيومي حبيبتي قفي و عرفينا عن نفسك اكثر ... / قالت بنبرة لطيفة و طوت ذراعيها امام صدرها *المعلمة* ....

/ أإأااااا *مترددة* ... احم اسمي كيم جين هيومي ... عمري ستة ...هيومي تعيش مع بابا تشين و شيومين ااباا .... كلا والدا هيومي يعملان في ادارة شركتهما ... لقد جائت هيومي من طوكيو مع اباا و عدنا للعيش مع بابا تشين ... ايضا لقد اصبح لدا هيومي اخ كبير اسمه ميون شينغ هو دائما يحميني و يساعدني ايضاا لقد جاء للمدرسة معي لكنه في صف اخر .... اوه و ممم ... سوف يصبح لي اخ صغير هذا ما قاله بابا تشين هيومي متحمسة لحمله و مداعبته لقد قال ابا انهم سيسمونه تشين كيو / ختمت تعريفها عن نفسها بأبتسامة لطيفة .....

We Meet Againحيث تعيش القصص. اكتشف الآن