" السعادة الحقيقية هي انت "

4.7K 190 113
                                    


انيووونغ *_*

* بارت جديد استمتعوا ^_^

*علقوا ع كول الفقرات...

*150 كومنت = بارت جديد ....

* البارت (2444) كلمة ~

*اعتذر عن الاخطاء الاملائية .....

*انجوي ... ❤

..........................................................................................................................................................................................~

/ مرحباا .. حبيبي ... هل وصلت الى المنزل ؟ .... / قال لوهان المستلقي على سريره ....

/ اهلاا لولو ... نعم للتو قد دخلت الغرفة ... اخبرني هل غيرت ملابسك ... عليك ان ترتاح صغيري ... / قال كريس بينما ينضر الى وجهه في المرآة ....

/ نعم لقد قمت بتغييرهم قبل ان اتصل بك .... / قال لوهان و اطفئ الضوء ....

/ لولو حبيبي ابقى معي ... سوف اترك الهاتف ... دقائق فقط ...../ قال كريس و ترك الهاتف على السرير ....

/ هممم .. حسناا انتضرك ... / قال لوهان و اكمل اكل شفته ......

/ ااااااااه *القى بنفسه على السرير* لقد عدت .... اذاا .. كيف حال غزالي الصغير .... ماذا حصل صباح اليوم ... هيا اخبرني .... / قال كريس و انقلب على ضهره ....

/ *يقهقه* .... بخير ما دمت انت معي ..... اووه .. بشأن ما حصل اليوم ... لم يحصل شيء مهم ... فقط اصبحت انا و تاو هيونغ اصدقاء ... و قضينا اكثر الوقت نسخر من بيك ... و تحدثت مع سيهون هيونغ ايضاا ... هو لطيف جداا ... طباعه تشبه طباع تشان هيونغ ... اممممم *يستذكر* ... اوه و قضيت بعض الوقت مع سوهان نونا و ران سوك نونا .... و سوهان نونا تحدثت عن اول مرة تعرفت عليك بها عندما كنا في الحديقة الخلفية ... و قت خطبتي أتذكر !! ... / تحدث لوهان و دفن نفسه اكثر بين اغطية السرير .....

/ واااه سوهان مصرة على فضحنا .... هي تتحدث عن هذا الموقف في اي مكان تتواجد به ... *يقهقهان*.... لولو ^همممممم^ .... اخبرني كيف اصبحت انت و تاو اصدقاء ...... هو لم يؤذيك بالكلام اليس كذلك ؟؟!! ..../ تحدث كريس و جلس متربعاا على السرير ....

/ تاو هيونغ لطيف جداا .... انا سعيد لأنه اصبح صديقي ..... هو لم يؤذيني بالكلام ... لا تقلق ... بالعكس .. هو اعتذر مني لأنه يضن ان ما حصل بيننا قبل فترة كان بسببه ..... و اخبرني انه لم يعد يكن لك المشاعر كما في السابق .. و انه يعشق سيهون هيونغ .... و حكى لي عن ماضيك و تصرفاتك الخرقاء .... و عن قصة حبه هو و سيهون هيونغ .... هو طيب القلب انا حقاا ارتحت معه .... / قال لوهان بينما يبتسم .... و يغمض عينيه ....

/ اوه حسناا ... كنت قلق ان كان قد ازعجك ... / قال كريس بصوت خافت ....

/ لا مطلقاا ... هو لطيف جداا .. و ساعدني بكثير من التحضيرات ... اوه يفاني .. اردت ان اسألك ايضاا عن سيهون هيونغ ... كيف اصبحتما صديقين ... / قال لوهان و انقلب على جانبه .....

We Meet Againحيث تعيش القصص. اكتشف الآن