" احبك ايها الاحمق ! "

5.6K 210 157
                                    

انيووونغ ^_^

بارت جديد استمتعوا ❤

* اعتذر عن الاخطاء الاملائية 🌚 ادري بنفسي هواية ساحكة 💔🌚 .... *

* الصورة جلطة ❤ *

*علقو ع كول الفقرات*

* 100 كومنت = بارت جديد *

انجوي ❤

.........................................................................................................................................................................................~

بعد مرور خمسة اشهر ~

.............................

عاد شيومين و تشين للسكن في منزلهما القديم و بالتأكيد هيومي معهما ....

تشين خرج من المشفى بعد شهر من المكوث هناك ....

شيو قام بنقل جميع اعماله و الوثائق الخاصة به و بهيومي ~ من اليابان الى كوريا كونه سوف يستقر في كوريا .....

عادت علاقة الشيوتشين كما كانت قبل قدوم المشاكل ~ بل و اصبحت افضل بوجود هيومي ......

تغير تشين جذرياا و عاد كما كان سابقاا ذاك الشاب المرح اللطيف و المحب ....

شيو هو الاخر عاد الى طبيعته اللطيفة .... و ترك البرود و عدم الاكتراث الذي كان يتضاهر به ......

..............................~

عاد البيكيول من شهر عسلهما و تفاجئا بالحادث الذي حصل مع تشين ... و الذي اثار دهشتهما اكثر عودة الشيوتشين الى بعضهما .........

تطورت العلاقة بين تشان و سيهون و باتا يلتقيان كثيراا بعيداا عن الرسميات و الشراكة في العمل .... اصبحا يتصرفا كأخوين حقيقيين ......

تشانيول دائماا ما يلجئ الى سيهون بجميع مشاكله لأن سيهون ينصحه بفعل الافضل .... و سيهون يفعل المثل مع تشان .......

بيكي تقرب من تاو بشكل مذهل .... اصبحا صديقين حميمين بسرعة هائلة ..... ادهشت كل من سيهون و تشان .... فحسب ما يقول سيهون تاو ليس من النوع الاجتماعي ..... و نادراا ما يكون صداقات بهذا العمق و هذه السرعة ....

.........................................~

التاوهون تخلخلت علاقتهما بعد ما حصل في تلك الليلة ........ رغم ان سيهون قال انه سامح تاو لكن طريقته في معاملة تاو تغيرت ..... لم يعد يعامله مثل السابق ..... لا اقصد في كلامي انه يعنفه او يصرخ في وجهه ..... لا بالعكس هو يحاول جاهداا ان يبين لتاو انه نسي ما حصل ....... لكن هو ليس بحجر ...... ما حصل حطمه تماماا .............

تاو عاد ليتقرب من سيهون كما في بداية علاقتهما .... هو يحاول اصلاح الاخطاء التي اقترفها بحق من احبه .....

يشعر بتغير سيهون ... لكن ماذا بأمكانه ان يفعل ... فهو يستحق كل ما يحصل معه .... هو الذي لم يقدر حب سيهون له .... ربما ما يحصل معه عقاب من الرب لما فعله بكريس سابقاا ..... هو الان يتعذب كما العذاب الذي عاشه كريس بغيابه ... لكن الفرق الوحيد بينهما ان كريس رحل حبيبه عنه .... لكن تاو حبيبه ما زال الى جانبه ..... و مع ذلك هو يتعذب .....

We Meet Againحيث تعيش القصص. اكتشف الآن