* 200 كومنت = بارت جديد *
* علقوا ع كول الفقرات *
* البارت (1483) كلمة ~
* اعتذر عن الاخطاء الاملائية *
* انجوي ....
《》《》《》《》《》《》《》《》《》《
/ صباح الخير .../ قال كل من تاو و لوهان بينما استقرا على كرسياهما امام مائدة الافطار ....
/ اوه اهلاا صباح النور باندا و الغزال الصغير .../ رد عليهم سوهو مبتسماا ...
/ اعمدة الانارة غادروا جميعاا اليس كذلك / سأل تاو و نقل نضره في الارجاء بحثاا عن اي احد مستيقظ ....
/ اجل كريس غادر مبكراا لقد احسست به / قال لوهان و وضع رأسه على الطاولة ....
/ حتى سيهون غادر مبكراا / تحدث تاو و اطبق شفتيه بملل ...
/ كيونغ سو و كاي غادرا قبل قليل / قال سوهو و وضع امامهما كوبا الحليب ....
/ اذا لم يبقى غيرنا ؟ / سأل لوهان و ارتشف من كوبه ...
/ اجل بيكي و شيو هيونغ ما زالا نائمان ... حتى تشين هيونغ و لاي خرجا / تحدث سوهو بأحباط و جلس امامهما ....
/ لمن المريح ان نبقى وحدنا لبعض الوقت / قال تاو بهدوء بينما يحرك اصبعه على حافة الكوب بملل ....
/ هناك بعض رقائق الذرة تناولا افطاركما بينما اذهب لأيقاظ الولدين .... / قال سوهو و نهض من على الكرسي ليتجه الى غرفة هيومي حيث هي و ميون شينغ نائمان ....
/اوه شيو هيونغ انت مستيقظ ؟!!/ قال سوهو بتعجب بعد ان دخل غرفة هيومي ليجد شيو يجلس على السرير يحاول ان يوقظ هيومي و ميون شينغ
/ اجل منذ نصف ساعة ... هيا ساعدني بأيقاظهما ... / اجاب شيو بأبتسامة ...
/ اوه حسناا ... ميون ميوني .... حبيبي .... استيقظ هيا لقد حان وقت المدرسة لا يجب ان تتأخر .... / اجاب سوهو و جلس قرب ميون شينغ يحاول ايقاظه ...
بعد عدة دقائق استيقظ الولدين ليذهب كلاهما الى الحمام للأغتسال ....
بينما سوهو و شيو يجهزان ملابسهما و الفطور ...
.......
/ هيا هيومي ... ميون شينغ ... اسرعا لقد تأخرتما .... / قال سوهو بنفاذ صبر بينما يقف قرب الباب ممسك بمفتاح سيارته ....
/ اوه ابي اننا قادمااان .... / اجاب ميون شينغ بينما يسير بخطوات سريعة ناحية سوهو و هيومي خلفه ممسكة بيد والدها .....
/ انتبها على نفسيكما .... هيومي حبيبتي لا تخرجي من صفك حتى يأتي ميون شينغ لأسطحابك مفهوم حبيبتي ؟ / حذرها شيو و عدل سترتها و قبل جبينها هي و ميون شينغ ....
أنت تقرأ
We Meet Again
Short Storyالنوع : bXb xiuchen نوع الاحداث : حزين قليلاا " دراما " منحرف " رومانسي * ملاحظة : هذه الرواية هي الجزء الثاني لوانشوت البيكيول I Fall In He's Love .... * ........... By : kai girl