نيي هاااو ^_^
بارت جديد انجوي *_*
*كومنت ع كل الفقرات *
................ ........... .............~
بعد ان انتها الحفل و ودع الضيوف تشان و بيك اللذين كانت وجهتهما الفندق .....
رحل الجميع ليبقى فقط السيد و السيدة شياو و السيد و السيدة بيون و الشيوتشين و ابنتهم و السولاي و الكايسو و الكريسلو المنحرفين طبعاا ....
التفو جميعاا حول طاولة واحدة يشربون النبيذ و يتحدثون بمختلف المواضيع منهم من كان في عالم السعادة مع حبيبه او زوجه ... و منهم من كان في عالم الحزن و الالم مع نفسه و ذكرياته و ماضيه القاسي ....
و منهم من هو في عالمه الخاص اللطيف كهيومي التي تتأبط ذراع والدها *شيو* منذ ان عاد من عند تشين و حتى الان ......
كان شيو منغمس في الحديث مع سوهان شقيقة لوهان حتى قاطعه اتصال من اخته الكبرى "ران سوك"
استأذن شيو ليرد ....
الاتصال .....
" مرحباا نونا ..... "اهلاا مين سوك " كيف حالك انتي و تاكاجي هيونغ " بخير كل شيء بخير ماذا عنك انت و قطتي الصغيرة كيف حالكما .... هل كل شيء على ما يرام ؟؟! " ... نعم نونا نحن بخير و كل شيء بخير ايضاا لا تقلقي ... " هل التقيت به ؟!! " نعم "ماذا حصل هل علم بأمر هيومي ؟؟" نعم لقد علم بكل شيء نونا كفي عن الاسألة لو سمحتي " هكذا اذاا عد الى طوكيو و سوف اريك !! .... اذاا اخبرني متى سوف تعود ؟" اممم لقد حجزت رحلة اليوم ليلاا سوف اكون في المنزل غداا صباحاا ...." حسناا اذاا اعتني بنفسك و بصغيرتي اللطيفة وداعاا احبك " ... وداعاا وانا احبك ايضاا ........
انتها .....
.......
طبعاا حديث شيو مع اخته سمعه الجميع بما ان هيومي كانت نائمة بحجره لذا هو لم يشأ ايقاضهاا لذا اضطر ان يرد قرب الجميع ....
و بما ان الجميع سمع ما قاله شيو لذا هم سألوه عن الرحلة التي تحدث عنها .....
/ عن اي رحلة تتحدث ؟؟/ سأل لوهان بفضول
/عن رحلة العودة الى اليابان .../ قال شيو دون ان يرفع نضره الى لوهان .....
/ هل تقصد انك سوف تعود الى هناك ؟؟!! / قال لاي بينما يضع رأسه على كتف سوهو ....
/نعم بالضبط / قال شيو بينما يداعب خصلات شعر هيومي ...
/جننت صحيح / قال كريس
/لا ليس بعد ... لماذا !!؟ / شيو ببرود
/ انت تريد العودة و ايضاا اليوم ... نحن لم نستمتع معاا بعد وايضاا تواجدك ليوم كامل معناا لن يعوض فراق السنوات الثلاث التي غبت بها عنا ... / قال سوهو بصوت اشبه بصراخ
أنت تقرأ
We Meet Again
Povídkyالنوع : bXb xiuchen نوع الاحداث : حزين قليلاا " دراما " منحرف " رومانسي * ملاحظة : هذه الرواية هي الجزء الثاني لوانشوت البيكيول I Fall In He's Love .... * ........... By : kai girl