^ جزء من السعادة ^

4.2K 193 212
                                    


*اعتذر عن الاخطاء الاملائية *

*كومنت ع كول الفقرات*

*150 كومنت =بارت جديد*

*البارت (2430) كلمة ~

انجوي ....

..........................................................................................................................................................................................~

/ وصلنا !!؟ ../ قال سوهو بلهفة و نقل نضره من النافذة الى لاي ....

/ تبقى القليل اهدأ عزيزي .... / قال لاي و مازال نضره على الطريق ....

/ اسرع لاي ارجوك .... / انتحب سوهو ...

/ اهدأ عزيزي *امسك بيده و شد عليها* ... لقد وصلنا هيا انزل ... / قال لاي و نضر الى سوهو و ابتسم ...

/ اخيراا .. / قال سوهو بفرح و نزل بسرعة و اغلق الباب خلفه ...

بقي في مكانه حتى اقترب لاي منه بعد ان اطفئ السيارة و ركنها .... امسك بيده و قطعا الطريق عبوراا لكي يصلو الى بوابة الميتم ....

كان الميتم يبدو كمدرسة داخلية ضخمة يحتوي على حديقة و اسعة و مكان يوجد به صناديق رمل و العاب كثيرة هناك اطفال يجرون و اخرين يتأرجحون و ايضاا يوجد فتيات يرسمن على الارض بالطبشور الملون .....

دخلو الى البناية الضخمة لتستقبلهم احدا المربيات العاملات بالميتم ....

/ اهلاا بكما كيف بأمكاني مساعدتكما ؟! ... / قالت الموضفة و انحنت بينما شدت على الملفات التي بيديها ....

/ اهلاا بك ... نحن هنا من اجل تبني احد الاطفال ... / قال لاي و انحنا بخفة ...

/ اوه .. لتتبعاني اذاا ../ تحدثت و سارت امامهما و هما يتبعانها ممسكين الايدي ....

/ هل هناك موصفات محددة تبحث عنها سيدي !؟ .../ قالت اثناء سيرهم ... مخاطبة لاي الذي ينضر الى الاطفال ...

/ اجل نحن نريد الطفل ذكر و ايضاا نرغب ان يكون عمره ما بين 3 الى 5 سنوات اليس كذلك حبيبي !! / قال لاي و شد على يد سوهو ينضر اليه ....

ابتسم سوهو بوجهه ابتسامة لطيفة ....

/ اذا انتما متزوجان !!؟ .../ قالت السيدة بدهشة و خجل ...

/ اجل ماذا كنتي تضنين !؟ .../ تحدث سوهو بنبرة مستغربة ....

/اسفة لم انتبه للخواتم ... اعذراني *انحنت* .. من هنا من فضلكما .... / قالت بخجل و دخلت الى غرفة كبيرة يوجد بها العديد من الاطفال ....

/ سوف اترككما تختاران ابنكما.... سأعود بعد ساعة حظاا موفقاا / قالت و انحنت مغادرة الغرفة ....

بقي سوهو و لاي ينضران الى الاطفال ...

/ لنفترق و نبحث .... يوجد الكثير من الاطفال هنا ... / قال لاي و افلت يد سوهو الذي اومأ له .... تنهد بحماس و التفت الى الوراء بعد ان ابتعد لاي عنه ..... بقي ينضر الى الاطفال ..... سار بأرجاء الغرفة ليصل الى ممر و اسع يؤدي الى غرفة اخرى . يوجد الكثير و الكثير من الفتيان و الفتيات الصغيرات منتشرين في ارجاء الغرفة كل واحد منهم منشغل بشيء ما .....

We Meet Againحيث تعيش القصص. اكتشف الآن