اهداء الى حبيبتي Sarraaaaaa123 استمتعي عمري 😍💋
*كومنت ع كول الفقرات*
*150 كومنت = بارت جديد*
*اعتذر عن الاخطاء الاملائية*
* البارت (2815) كلمة ~
*انجوي...
................................................................................................................................................................................................................~
/ لا لا كريس *يضحك*... حسناا حسناا انا اسف ااااااه *يضحك*.. لن اكررها اعدك اااااااااه~ ... لوهان ابعده عني *يضحك*.... /
/كفىىىىىى كريس ابتعد عن تشانيول / صاح شيو و ضرب على الطبق بالملعقة ليصدر صوت قوي ....
/ شيو حبيبي لا تصرخ سوف يضطرب تنفسك ... هييييييي ..... انتما كفى / قال تشين و ذهب ليبعد كريس عن تشانيول ...
/ ما هذه الاصوات ... رأسي سوف ينفجر .... / قال تاو بأنزعاج بينما ينزل السلالم بملابس النوم و بشعر مبعثر ....
/ اوه تاوزي استيقظت !!.../ قال سيهون و اتجه الى تاو و احتضنه ....
/ ما بهما عمودا الانارة هذان ..../ قال تاو و فرك صدغه بعد ان ابتعد من حضن سيهون ....
/ تشانيول هيونغ قال انه تنسط على غرفة كريس هيونغ و لوهان و يقول انه شاهد كريس هيونغ*قال بصوت منخفض* يمارس مع لوهان .... لهذا هما يتشاجران منذ الصباح .../ قال سيهون و رتب شعر تاو المبعثر ....
/ ذاك اليودا الاحمق .... هييييييي انتماا ... كفىىىى ... تشانيووووووووللللل .... وتسميان نفسيكما كبيران .. لن اناديكما هيونغ'ز بعد الان .... اخرقان ... / قال تاو بأنفعال و ذهب ناحيتهما و ضرب تشانيول و شده من شعره .. بينما كريس قد حصل على قبضة قوية على معدته ....
/ تاو مخيف يا الهي ... كيونغي ابقى ساكناا / قال كاي و احتضن كيونغ ....
/ ياه لما تضرب تشاني .... سيهون هيونغ تعال و ابعد باندتك السفاح عن زوجي ... / صاح بيك و حاول ابعاد تاو عن تشانيول
/ اصمت ايها الجرو .... اااااه اتركني .... سيهون اتركني دعني اضربهم .... / صاح تاو و حاول ان يفلت من بين ذراعي سيهون .....
/ يااااااه ماذا يحصل هنا .... / صاح بهم لاي
/ اباا ماذا بهم ... ابي انا خائف ... / قال ميون شينغ بخوف و اختبأ خلف سوهو ....
/ لا تقلق ميون شينغ حبيبي انهم يتشاجرون وحسب .*قال بحنان*..... هيييي مابكم .... تشانيول كف عن ازعاج الاخرين ... كريس اترك قميص هذا الاخرق^يقصد تشانيول^ .... تاو ابتعد عن بيكهيون .... سيهون ابعد حبيبك المتوحش.... / تحدث سوهو بصراخ و تقدم ناحيتهم بينما ميون الصغير متشبث بذراعه .....
أنت تقرأ
We Meet Again
Short Storyالنوع : bXb xiuchen نوع الاحداث : حزين قليلاا " دراما " منحرف " رومانسي * ملاحظة : هذه الرواية هي الجزء الثاني لوانشوت البيكيول I Fall In He's Love .... * ........... By : kai girl