" أصدقاء "

4.9K 202 209
                                    

ني هااو ....

* بارت جديد استمتعوا *

* علقو ع كول الفقرات *

* 150 كومنت = بارت جديد *

*اعتذر عن الاخطاء الاملائية*

البارت(3246) كلمة ~

انجوي ❤ ....

.................................................................................................................................................................................~

صباح يوم جديد ~

بعد شهرين ~

9:15 صباحاا ..... ~

/ كيونغ اين وضعت الملفات التي تركتها هنا البارحة ..؟ / قال كاي بينما يبحث في الارجاء عن الملفات الخاصة بعمله ......

/ في الخزانة كاي ..... / تحدث كيونغ بصوت مرتفع ليسمعه كاي .....

/ اين هي لا استطيع ايجادها ... !! / تحدث كاي بضجر .. هو يكره ان يعبث احد بأشيائه حتى وان كانت تافهة .... مابالك ان كانت هذه الاشياء مهمة جداا كملفات الشركة ... اكيد سوف يجن جنونه ....

/ خذ !! ... كان عليك ان تتعمق في البحث كاي !... / قال كيونغ بعد ان خرج بروب الاستحمام و اتجه مباشرتاا الى الخزانة و اخرج الملفات و ناولها لكاي .....

/ حسناا كيونغي وداعااا الان انا ذاهب ... قد اتأخر اليوم في العودة .... تناول عشائك واخلد الى النوم مبكراا لا تنتضرني ..... / قال كاي مودعاا كيونغ بينما خرج من الغرفة ....

/ اوووه ماذا الان !!؟ / قال كيونغ بعد ان رفع نضره عن الارض ليرا كاي يقف امامه .....

/ لا شيء فقط نسيت ان .... *قبله على شفاهه* نسيت ان اخذ قبلتي ... / قال كاي بينما انخفض بطوله ليصبح بمستوى كيونغ الجالس على حافة السرير .... قبله على شفاهه ثم قبل رأسه بينما كيونغ ابتسم له فقط .... بادله كاي الابتسامة ثم غادر الغرفة ملوحاا لكيونغ .....

تنهد كيونغ بحزن بعد مغادرة كاي ..... نهض ليرتدي ملابسه ثم التقط حاسوبه اللوحي بعد ان رتب هيئته ~ بدأ يعمل على الامور الخاصة بشركة والده منذ خروج كاي حتى الساعة 4:34 ضهراا .... هو حقاا لم ينتبه للوقت .... نضر الى الساعة ليتفاجئ بأنها اصبحت الرابعة ضهراا .... هو حتى لم يتناول غدائه ....

رتب الاواق التي كان يعمل عليها و اغلق حاسوبه .... و نزل الى الاسفل ليتناول شيء .... هو حقاا جائع .... لكنه لم يكن منتبهاا لنفسه بسبب كثرة الاعمال .... ....

نضر الى طاولة الطعام ليجد بعض الاطباق المغطاة .... عقد حاجبيه بتعجب ثم اتجه الى الطاولة و ابعد الغطاء عن الاطباق ليفتح عينيه بدهشة ... انه طعام .. !! .. لقد حضر كاي الافطار !؟ ... كيف !؟.. متى ؟؟ ... لم يسبق له وان فعلها...... *هذا ما دار داخل عقل كيونغ* .... لفت انتباهه قصاصة الورق الموضوعة على انية الزهور فوق الطاولة .... التقطها ليقراء ما كتب عليها ......

We Meet Againحيث تعيش القصص. اكتشف الآن