بارت النهاية ..
ما راح اخلي شرط لأن اصلاا تفاعلكم زفت
جانت عندي هواية افكار لهاية الرواية بس تفاعلكم احبطني و خلاني اتركهة ...
المهم
بليز كومنت ع الفقرات
اعتذر عن الاخطاء الاملائية
البارت ( 1812 ) كلمة ~
انجوي ...
..............................................
/ تشين كيو تعال الى هنا ... / صوت شيو ملأ المنزل ليأتي تشين كيو البالغ من العمر سبع سنوات راكضاا اليه ...
/ ماذا اوما ... / يسأل بينما يدعي البرائة ليقلب شيو عينيه ...
/ اعرف انك من قام بالعبث بكعكة هيومي ... / ضيق عيناه ليشهق تشين كيو و يركض هارباا من عقاب الاوما خاصته ...
/ تشين امسك به تعرف اني لا استطيع الجري ... / ما ان اكمل جملته حتى عاد تشين و صغيره محمول على كتفه كما كيس الطحين ...
/ ابااا لااا انزلنييي ... / يتخبط و يضرب ضهر والده بينما شيو و تشين يقهقهان بخفة ....
/ هيا تسطح على ساقي ... / امره شيو عندما انزله تشين ...
/ لا اوما اخر مرة وعد ... / دمعت عيناه ليتنهد شيو و يستسلم فهو ضعيف امام نضرات صغيره المدلل ...
/ تذكر انك وعدتني تشيني~ ... / ربت على شعره ليومأ صغيره بينما يمسح دموعه ...
/لا تبكي صغيري هيا اذهب و اكمل اللعب مع آشير و يون مين ... / قبل تشين وجنتيه و ربت على مؤخرته ليحثه على السير ...
/ آشير يرفض اللعب معي ... / يعبس و يقول بطفولية ...
/ سوف اخبر كيونغ عنه عندما يعود ... اذهب و شاهد التلفاز صغيري ... / تمتم و ابتسم لطفله ...
/ حسناا ... / همس و خرج من المطبخ ...
/ ااااه انه يشعر بالغيرة ... / تمتم شيو و وضع رأسه على الطاولة بأحباط ...
/ لابأس سوف يتفهم ... / ربت على ضهره و جلس قربه ...
/ كلا تشين هو سيعاني من مشاكل نفسية ... كان علي ان آخذ مانع الحمل ذاك ... / زفر بأحباط ...
/ عندما يتصالح مع آشير ستقل غيرته و يكثر انشغاله ... لكن رأس البصلة ذاك عنيد ككيونغ و غبي ككاي ... / هسهس بينما يقطع التفاحة و يناول شيو قطعة ...
/ انهم اطفال تشين ... / قهقه شيو و تناول قطعة التفاح ...
/ هل مازلت تعاني الغثيان ؟ / سأله تشين بينما يضع يده على بطن شيو التي ضهرت منذ شهر ...
/ اجل لكن قليل ... افضل من الاشهر الاولى ... / مسد على بطنه بينما يبتسم بخفة ...
/ يجب ان يكون صبي شيو ... / قال تشين بجدية لينضر له شيو بوجه فارغ قبل ان يأخذ السكين و يستقيم ليلحق به ...
أنت تقرأ
We Meet Again
Short Storyالنوع : bXb xiuchen نوع الاحداث : حزين قليلاا " دراما " منحرف " رومانسي * ملاحظة : هذه الرواية هي الجزء الثاني لوانشوت البيكيول I Fall In He's Love .... * ........... By : kai girl