الجيلي بسمع في في احسان .. بانتباه وتركيز ومشاعر مختلطة ..استغراب.. وشفقة .. وخوف .. وفرح .. لمن اتصبب بالعرق والواطه برد طبعا نحن في شهر واحد والبرد زيفة .. بعد خلصت شال نفسو وختاهو .. وقال لها .. ربنا يجزيك خير .. يا احسان وانتي ما مشحوده .. الحال شريك الوالد.. والموضوع بتاع الزعيم واهلها ده .. موضوع بسيط .. في النهاية حيسوو ليك شنو يعني؟.. المهم انتي عملتي الصح.. ومن احياها فكانما احيا الناس جميعا"
الموضوع ده خليهو علي .. قالت ليهو خش شوف بدرية احتمال لمة تشوفك .. ترجع لطبيعتها.. قال ليها : ﻻﻻﻻ .. انا مشتاق اشوفا لمن حاس روحي دايره تمرق .. لكن ده ماوكتو .. انا داير اهلها يشوفوها بي حالتها .. عشان يعذروها ومايلوموها ولايأذوها بي اي كلام .. بعدين علاجها هين ان شاء الله انتي بس قولي يارب.. قالت ليهو .. ربنا يكملك بي عقلك يا الجيلي ..خلاص انت حتعمل شنو ؟ قال ليها انت اصبري وبتشوفي .. هسع اديني حاجة اكلها انا الجوع هلكني هلاك .. قالت ليهو بس خمس دقايق .. هبلت الصاج .. دفقت فوقو العجين .. وقلبت ليهو قراصة بوخها يلوي .. وكبت ليهو فوقا روب مشلهب .. اكل فضلة خيركم .. لمن حس العافية دبت في جسمو ..شرب ااموية وغسل ايديهو وفركن كدا وقال اللهم اجعلها نعمة واحفظها من الزوال اها يا احسان انا ماشي ونشوف البسويها ربنا .. قالت ليهو امش لود اللحمر بتلقاهو في الشدر القدامي .. اركب معاهو يوصلك .. قال لالا .. انا بمشي كداري ساي .. عشان اقدر افرغ طاقة الفرحة دي حاسي اني داير انشق نصين ..
اول ما وصل الحلة ما مشى للديوان بتاع الزعيم .. مشى لي ام بدرية وقال ليها كيف احوالك .. انامن يوم عزيتك تاني ما اتلاقينا .. قالت ليهو سامعة بيك ياولدي ..حايم الحلال حلة حلة .. وخليتنا متشككين في موت بدرية .. بي سبب الخبر الجبتو من الرباطاب ..قال ليها ممكن تناادي لي حاج احمد داير اتكلم معاكم شوية قبل ما أسافر .. ويكون الكلام ده برانا التلاتة بس .. قالت ليهو خوفتني يا الجيلي في شنو .. بدرية منها خبر؟
قال ليها بدرية ضيعتوها براكم تسأليني منها أنا؟ ناديهو لي ..
المهم رسلت للزعيم . وجاء متلملم وشايل عصاتو .. قال الجيلي؟ الجيلي ده الجابو جوة شنو؟ الزول ده مابدخل على الحريم الا لموضوع خطير ..
الجيلي قال ليهو اتفضل ياحاج .. البيت كان فاضي والوكت زي حداشر ضهر 12 كدا
الزعيم قعد .. قال ليهو يا حاج احمد انت .. ماحفظت لي الامانة الانا امنتك ليها ..
انا سافرت منك وانت عاهدتني اني اوفي شروطي واجيك القى امانتي موجودة عندك .. اجي القاها سبب حياتي مافي ويقولو لي غرقت .. وفي النهاية اكتشف انها ضايعة ومامعروف الحاصل ليها شنو وانتو عايشين في امور ضلمه ..
ياحاج احمد انت البت لمن قالت ليك انا ماعايزة اتزوج الزول ده ليه تجبرها ؟؟ وكمان تقول انتحري اشربي صبغة اقعي البحر .. ؟؟ وانت عارف بدرية وقوة راسها وحماقتها ..
ولا ناسي انها دي بتك وماخده طبايعك ؟ انت عارف انك انت السبب في موت بدرية لو ماتت وانت السبب في ضياعها لو ضاعت ؟وانتي ياحجه .. ماحرام عليك تقولي ليها موتي وانتحري بعد تعرسي؟
معقول ناس عندهم درة زي بدرية يضيعوها بالطريقة دي ؟ الزعيم يسمع مدنقر .. والام تشتت في دميعاتها وساكتين بس ..
قال ليهم على كل حال حتى لو بدرية اتلقت حية هي تاني مابتكون مسؤليتكم .. وبتكون مسؤولية الزول الانقذها ..
الحمد لله انا لقيت بدرية وفي مراة صالحة انقذتها من بين الموجات ولقتها في البحر تصارع في الموت وطلعتها .. وحفظتها من الضياع ..
لكن للاسف المراة قالت تاني مابتديها زول .. وقالت ما بتخليكم تشوفوها نهائي لانكم مابتستاهلو .. تكون عندكم بت زي بدرية ..
الزعيم رفع راسو قال ليهو عليك الله يا الجيلي الكلام ده صحيح؟
عليك الله يا الجيلي ماتزرع فينا امل كاذب.. انت ماعارف الحسرة والندامة الحاسي بيها انا جواي ..ما مشكلة يا الجيلي نحن بس نتأكد انها كويسة وسليمة ونشوفها .. ونوعدك انو ما حنسوقها من المراة اللقتها .. بس علي الاقل نشكرها على عمليتها ..
ونمشي منها امها قالت ليهو كيف يعني يا الحاج ؟ البت بتنا ؟ الجيلي قال ليها بتكم ؟ وينها؟؟ وديتوها وين؟؟ ضيعتوها ليه؟ يا حجة لو الزول عنده درة.. وجدعها في البحر.. وخلاص ضاعت منو .. وقنع منها وجاء زول فتش ليها وشالها.. واحتفظ بيها .. بصح سيدها الاول يجي يطالب بيها؟
على كل ..المهم للاسف .. انا مابقدر اقول ليكم ..لاني وعدت المراة.. الا هي توافق ..
.
ولو بتوعدوني انكم ما حتاخدوها منها .. انا بمشي استأذن منها .. تخليكم تشوفوها مرة واحدة .. وليعلمكم .. بدرية عيانة من يومها الوقعت البحر .. وعقلها مارجع ليها خالص واحتمال لو شافتكم حالتها تزداد ..
لانكم انتو الاتنين سبب في الحاصل ده كلو .. امها قالت ليهو عيانة مالها .. قاليها جاتها حالة نفسية وكضمت ما بتتكلم نهائي وسارحة بس .. الزعيم قال ليهو انت شفتها بي عينك ؟ احتمال تكون مابدريه.. الجيلي قال ليهو .. لالا ياها بدريه انا بقول كمان لكم كلام زي ده كضب .. الزعيم قال ليهو امش كلمها لينا يا الجيلي ..
.
امها قالت ليهو: (بس اوع يكون غشتك احسان الكضابة ولعبت بيك ..!!!!!! .. )
لاحول ولاقوة الا بالله .. الجيلي زنننننننننننن راسو ضرب ..
خصوصا" انو هو ماشاف بدرية .. معقول احسان كضبت علي ؟؟ انا فعلا" ماشفت بدرية .. اضمن كيف انها موجودة يالطيف يالطيف .. معناها احسان مشهورة بالمقالب ..
لكن ياربي قصدها بالمقلب ده شنو؟ وليه لو بتكضب قالت لي تعال شوفها ؟
وستين سؤال جو في راس الجيلي في لحظة واحده ..وخلاص مخو داير يطرشق .
أنت تقرأ
ضياع الدر .. طارق اللبيب
Acakالقصة التي احزنت كاتبها قبل قرائها .. واعتصرت دموع القلب من بين جوانحه .. حضروا المناديل .. يقول عنها كاتبها طارق اللبيب .. ماأشد المرارة عندما تضيع الاشياء الغالية .. وخصوصا" اذا كان هذا الضياع .. يتعلق بأرواح نقيه ونفوس طيبة .. هو ما سأحكيه لكم في...