هاري

7.4K 212 6
                                    

#Rebeka
انهى زين حديثه على الهاتف مع تلك الفتاه التي سببت له ثوره الغضب .ترى من هي الفتاه ولما تحدث معها بتلك الطريقه .ربما هي عاهره من تلك التي يضاجعهم يوميا ظللت افكر مطولا حتى استفقت من شرودي على صوت احدهم وهو يلوح امام وجهي . نظرت له انه فتى ذو بشره بيضاء وشعر بني مجعد وعينان بلون الزمرد انه مثير اللعنه . "مرحبا " قالها بصوت غنائي ولوح اما وجهي مجددا لاستفق مره ثانيه ولكن من تحديقي به "مرحبا كيف اساعدك " تحدثت اخيرا مع ابتسامه خفيفه "الشرود في العمل ليس جيد ايتها الجميله " تحدث ممازحا "من يعمل هنا يجب ان يشرد" تحدثت ممازحه انا الاخرى .ضحك ليكشف عن غمازاته اللعنه انه يزداد اثاره "انتي محقه " "حسنا كيف اساعدك هل تريد رؤيه سيد مالك " " نعم اريد رؤيته انا صديقه هاري ستايلز "
"حسنا ساخبره بوجودك " توجهت لمكتب زين "سيد مالك السيد ستايلز يريد رؤيتك " "ادخليه فورا " ارتسمت ابتسامه خفيفه على على وجهه وتحدث بحماس .اوه يبدو انهم اصدقاء مقربين "تفضل سيد ستايلز " "اراكي لاحقا ايتها الجميله " تحدث هاري ضاحكا وذهب لمكتب زين انه لطيف .عدت لعملي
#Zayn
"مرحبا ايها الاحمق "عانقني هاري "اشتقت لك ايها اللعين " بادلته العناق
"من هو اللعين هنا زين " "بعد تفكير انه انا " "بالفعل انت لعين " قال هاري وانفجرنا ضاحكين "لم لم تخبرني بموعد قدومك "اردت ان افاجئك " "حسنا سعدت بقدومك يافتى " ابتسمت "زين هل تلك الفتاه الجميله التي حدثتني عنها هي التي بالخارج" تساءل هاري ببلاهه "نعم انها هي " قلبت عيناي " انها مثيره كالجحيم زين " "نعم ولكنها حمقاء " "انها لطيفه .لا تهتم للامر " "جيد " تحدثت بملل" "حسنا سالتقي بك مساءا ساذهب الان " "حسنا وداعا هاري "
"وداعا زين " ودعت هاري ان المجعد محق ان ريبيكا مثيره الى حد اللعنه ولكنها خرقاء وفي نفس الوقت جميله انها تجعلني اللعنه لاعد للعمل واتوقف عن التفكير بها .
#Rebeka
انهيت عملي وجاء وقت راحه الغداء . خرجت من الشركه وتوجهت لاحد المطاعم دخلت لاجد ذلك الفتى المجعد هاري ابتسمت له وبادلني وتوجه لي " انتي الجميله من الصباح " "وانت ذو الشعر المجعد من الصباح"
"نعم انه انا " رفع راسه ولعب في شعره بغرور "حسنا سيد مغرور " ضحكت "ايمكنك تناول الغداء معي " تساءل هاري "حسنا " اجبته واتخذنا طاوله وطلبنا طعامنا "لم اعرف اسمك يافتاه " تحدث هاري ببلاهه "انه ريبيكا يمكنك ان تناديني بيكا او ري كما تريد" ابتسمت
"اسم جميل .حسنا وكيف حالك في العمل " ابتسم ابتسامه لعوب وكانه يعلم مايفعل زين بالطبع انه يعلم من لايعلم طباع زين مالك المتعجرف . "انه جيد ولكنه لعين " ضحك هاري وقلبت عيناي "هل انتي من لندن بيكا ام انتي من خارج البلاد "
" انا من لندن ولكني سافرت وانا صغيره الى نيويورك " شرحت "وماذا عنك " تساءلت "انا من لندن " اجاب هاري سريعا "هل لديكي حبيب بيكا " تساءل هاري
"لا ليس لدي وانت هل تمتلك حبيبه "
"نعم لدي حبيبه تدعى كارا انها جميله ولطيفه ستود التعرف بكي " "ساود التعرف اليها ايضا" ابتسمت واكملت حديثي انا وهاري عن حياتنا وبعض المواضيع التافهه لقد اصبحنا انا وهاري اصدقاء مقربين تقريبا فلم اتحدث مع احد هكذا منذ زمن طويل . انهينا طعامنا واوصلني هاري للمنزل فلقد انهيت عملي لذا لم اعد للشركه مره اخرى ولكن بذكر العمل جاء بعقلي زين مره اخرى انه كاللغز الغامض ان حياته مليئه بالاسرار بشكل لا يصدق كيف يستطيع احدهم ان يعيش في كل هذا الغموض ان عينيه تجذبني احيانا انها جميله بلون الكراميل ورموشه الكثيفه وشعره اسود وجسده المثير اللعنه على عقلي العاهر ماالذي افكر به بحق الجحيم بالتاكيد انا ذاهبه للجنون بسبب مالك اللعين اللعنه عليه وعلى جماله ."اهه اللعنه " لعنت مجددا وتنهدت وذهبت لسريري لاخلد للنوم مبتعده عن جميع الافكار التي تدور براسي حول زين .
___________________________________________
هاي جايز ☺
عاملين ايه ؟ الشابتر ده قصير بس حبيت اعرفكم بهاري عشان هو بطل من ابطال القصه وانا خلصت امتحانات فلو لقيت تفاعل حنزل تاني بسرعه انا فضيالكو بس فوتس بلييييييز
باي ناو 😂👋👋

You are Mine- انتي ملكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن