#Rebeka
تغيرت ملامحي مائه وثمانين درجه فور رؤيتي لاسم المتصل .لزلك اغلقت الهاتف سريعا وحاولت اخفاء معالم المتعاض على وجهي لان زين بدا يلاحظها "هل انتي بخير ؟من المتصل ؟" تساءل زين بقلق "لا احد رقم غيرمسجل .لاشئ مهم "تلعثمت في البدايه ولكن سيطرت على نفسي وانهيت جملتي بابتسامه مصطنعه "ساتظاهر اني صدقت على كلا ستخبريني لاحقا " قال لاحك رقبتي بارتباك " لا شئ حقا زين " قلت "حسنا سوف اتظاهر ان لا شئ ولكن انا اعلمك عزيزتي اكثر مما تعلمي نفسك لزا لنتغاضى عن الامر الان " قال لاومئ له .
وصلنا للمنزل وترجلنا من السياره لاتفاجا بزين خلفي ويحملني "مازا تفعل زين " تساءلت "لقد ارهقكوكي الملاعين اليوم " اجاب ببساطه لتتسع ابتسامتي ولكن تلك المره هي حقيقيه تماما واقبله على وجنته ليبتسم ايضا . صدقا هو يجعل قلبي يشتعل .صعدنا لغرفتنا وغيرنا ثيابنا وخلدنا للنوم سريعا فقد كان يوما مرهقا لكلانا .
استيقظت على ضوء الشمس الزي اخترق عيناي ورائحة طعام شهيه تعبث بانفي نهضت واخزت حمامي وارتديت ثيابي سريعا لاخرخ من الغرفه الى مصدر رائحة الطعام وماهي الا رائحة طعام زين الشهي بالطبع "اميرتي الكسولة استيقظت "قال زين بابتسامه واسعة وملامحه المثاليه ليعانقني من خصري ويقبلني "واو الملك الوسيم استيقظ باكرا واعد الفطور " قلت بابتسامه "نعم لقد فعل اميرته الجميله نستحق " ضحك كلانا وجلسنا لتناول الطعام الزي اكلته بشراهه كبيرة وسط ضحكات زين على مظهري وانا اكل حتى انتهينا لافعل انا القهوه "اتريدين لقهوتك ان تنافسك في عشقي "قال زين بعد ان اخز رشفه من قهوته "وهل ستتيح مكان لاي شئ لينافسني في عشقك " تساءلت بنبره تحزيريه " بالطبع لا اساسا قلبي ليس معي لقد سرقتيه منز زمن " قال ليسحبني اليه وابتسم واخزت شفتاه في قبله سريعه .
زهبنا للعمل سويا وافترقنا كلا منا لمكتبه وشرعت بالعمل ليهاجم عقلي التساؤلات حول اتصال ابي البارحه .نعم لقد كان ابي وبالنظر الى سجل الاتصالات بهاتفي فقد اتصل مرارا وتكرارا ولكن لن افعل شئ سوى التجاهل على الاقل حتى زواج لوي والينور وليام وصوفيا لاني الان لست مستعده لاي شئ يخرب سعادتي التي عانيت من اجلها .
#Harry
"تبا للعمل الممل " قلت في عقلي فانا مللت حقا ولكن للصدق انا اقوم بالعمل المميت حتى يصرف عقلي عن التفكير بكثير ن الامور لان التفكير حقا ارهقني حول مازا افعل مع كارا .حقيقة مشاعري لبيكي ربما انا معجب بها وكنت اريدها بجانبي لكن انا حقا سعيد لاجلها وسعيد لزين ككنت اعلم من البدايه انهم لبعض ولا مكان لاحد اخر . ومشاكل العمل التي لاتنتهي .
أنت تقرأ
You are Mine- انتي ملكي
Fanfic"هل هذا هو قدري...الالم دائما" قالتها وسط بكائها الشديد "ربما حياتنا تمتلئ بالالام ولكن سنتخطى ذلك فانتي معي وانا معك سنتخطى هذا سويا..يوما ما " قالها محاولا تهدئتها واعطائها الامل فعلاقتهما تخطت مشاعر الحب انما هو الاحتياج فكلاهما يمثل وسيله الحيا...