#Zayn
"لا اجدها في اي مكان "قال لوي "تبا"اردفت لاننا نبحث عن بيكي منذساعتان عندما انتهى الحفل ظننا انها ذهبت للمنزل ولكنها ليست موجوده في مكان نعلمه .
"تبا لك انت زين هي كانت ترقص معك انت زين ماذا قلت لها لتخرج غاضبه من الحفل " صرخ هاري في وجهي "ومادخلك انت اسمعني هاري من الافضل لك الابتعاد عني وعنها " انفجرت صارخا "من الافضل ان نجدها اولا " سخر واحكمت قبضتي لاسيطر على نفسي لاني غاضب كالجحيم الان "اللعنه اين انتي بيكي "قلت في عقلي وتنهدت وبينما انظر وجدت شئ لامع على الارض عالق بين الحشائش . اخذته بين يداي لاجد انها قلادة بيكي التي اهديتها اياها اليوم ."ماهذا في يدك ؟"تساءل ليام "اليست هذه قلادة بيكي التي كانت ترتديها الليله ؟"اضاف كريس "نعم انها هي "قلت على مضض "هذا مثير للقلق يارفاق "قالت الينور وانا بالفعل اكاد اموت قلقا "اجل.ارجح ان نبلغ الشرطه " قالت صوفيا ووافقها الجميع ووافقت انا ايضا لان ليس امامي سوى ذلك اشعر وكأن عقلي اصابه الشلل لا استطيع التفكير في أي حل مجرد الخوف المسيطر .
ذهبنا الي مركز الشرطه بالفعل حتى دخل الضابط الذي كان شابا في العشرينات "مرحبا انا جاستن بماذا اساعدكم "قال ليبدا ليام في سرد ماحدث "عادة بلاغات الاختطاف تقدم بعد اربعه وعشرون ساعه من الاختفاء وصديقتكم مفقوده منذ عدة ساعات ولكن هل تشكون باحد او تتهمون احدهم او هي تمتلك اعداء او اي شئ من هذا القبيل "تساءل لنصمت والاحظ ان كريس توجه بنظره الي بنظرة غريبة وكأنه يريد ان يقول شئ . وتقريبا فهمت ما يقصد . اتمنى ان مايقصده وما جاء في عقلي ليس صحيح .
#Rebeka
استيقظت على يد احدهم على وجهي فتحت عيناي لارتعد وانهض لاجلس مبتعده عنه . لقد كان مايكل .اجل .انه مايكل "لا تخافي حبيبتي "قال وحاول ان يقترب مني اكثر ولكني ابتعدت وضضمت قدمي الى صدري ."ماذا تريد مني وماذا افعل هنا بحق الجحيم ؟"صرخت في وجهه "انتي هنا لاني اريدك هنا حبيبتي ساتزوجك حبيبتي كما خططنا سابقا اتتذكرين "حاول الاقتراب مني مجددا ولكني ابتعدت اكثر "لا تقترب اكثر "قلت "حسنا لا تخافي مني حبيبتي " قال بهدوء وابتعد قليلا "لماذا تريدني هنا وانت من تركتني مسبقا "قلت "قلت اني اريد الزواج بك لاني احبك انا لن اؤذيك لما لا تفهمين "بدا بالصراخ ويبدو انه غضب "لقد اذيتني بالفعل لقد اذيتني حينما خنتني عندما وثقت بك وتركتني محطمه اعاني من الوحدة وعدم الثقه بالناس انت كنت مجرد لعنه بحياتي تخطيتها انا لا احبك جرحك الذي تركته بقلبي تداوى منذ زمن مايكل "قلت بقوة لاتفاجأ بصفعته التي جعلت وجهي يلتف للجهه الاخرى ثم جذب شعري "ومن في قلبك الان زين مالك ام كريس ام هاري اخبريني هل جرح زين لم يتداوى بعد لذلك تحبيه " قال بغضب ولازال يجذب شعري لدرجة اني شعرت انه سيتقطع بين يداه
"اخبريني حبيبتي هل فقدتي عذريتك مع زين ؟ام انتظرتي لتفقديها معي "قال "تبا لك "قلت بصعوبه "هل تظنين ان احدك سينقذك مني " قال بسخريه "اجل اصدقائي سيساعدوني لن يتركوني ...ربما لن تفهم ذلك.. لانك لا تعلم معنى الصداقة "قلت بصعوبه من الالم "لنرى ذلك "سخر "سارحل الان ولكن ساعود لنرى ماذا سنفعل ياحبي سويا "اكمل سخريته واخيرا تركني ولكن عاد اللعين مجددا ومعه طعام "هيا عزيزتي لتأكلي "قال "لا اريد اي لعنه منك "قلت ليغضب ويرحل لاضم قدمي الى صدري لاجهش بالبكاء ثم سمعته يحادث احدهم خلف الباب "اطعميها واذا رفضت اخبريني لن اصمت عليها كثيرا "قال خلف الباب ولااعلم مع من يتحدث او هل هناك احد بهذا المنزل غيرنا ولكن يبدو اننا لسنا وحدنا .
أنت تقرأ
You are Mine- انتي ملكي
Fanfic"هل هذا هو قدري...الالم دائما" قالتها وسط بكائها الشديد "ربما حياتنا تمتلئ بالالام ولكن سنتخطى ذلك فانتي معي وانا معك سنتخطى هذا سويا..يوما ما " قالها محاولا تهدئتها واعطائها الامل فعلاقتهما تخطت مشاعر الحب انما هو الاحتياج فكلاهما يمثل وسيله الحيا...