خيانه

5K 170 2
                                    

فتحت المنزل بنسختي الخاصه وصعدت لغرفته ولكن تجمعت الدموع في عيناي وكدت اسقط لان قدمي لم تعد تحملني لما رايته الان .

انه عاري تماما وبجانبه فتاه عاريه لا اصدق هذا انه يخ..ون.ني.تسير الدموع بغزاره على وجنتاي وعدت للوراء لاصطدم بالمزهريه وتسقط وتصدر ضجيج ليفتح عينه وينظر لي بتساؤل ؟! ثم نظر الى نفسه وانتفض من على السرير وحاول الاقتراب مني "ري لم يحدث شيئا انتي لا تفهمين " قال زين بصوت مرتعش ولكني تحققت من ملامح اافتاه التي بجانبه انا اعرفها لقد رايتها من قبل .

ولكني الان انظر لزين بعينان باكيتان حاول الاقتراب مجددا ولكني لم استطع الاحتمال اكتر من ذلك ركضت من امامه وخرجت من المنزل وانا ابكي واشهق ولا اعرف الى اين اذهب او ماذا افعل .

#Zayn
استيقظت على صوت اصطدام شئ بالارض لاجد ريبيكا تبكي ولا اعرف لما ثم نظرت لنفسي لاجد نفسي عاري وبجانبي كريستينا ؟! وعاريه ايضا ماتلك اللعنه انتفضت مسرعا وحاولت الاقتراب من ريبيكا ولكنها ركضت سريعا لخترج المنزل ولم الحق بها .

ارتديت ملابسي وحاولت افكر ماذا افعل الان بالتاكيد ريبيكا لا تصدق انني اخونها .انا لا اعلم ولا اتذكر ماحدث البارحه ولكني متاكد انني لم افعل ذلك الخطا الفادح .

"صباح الخير عزيزي بماذا تفكر " استفقت من تفكيري على ذلك الصوت العاهر انها كريستينا .وجدت نفسي اسحبها من شعرها بقوه وشهقت *هل جننت زين " "ماذا حدث ايتها العاهره لما انتي هنا وماذا حدث البارحه " قلت وانا اضغط على اسناني "الا تتذكر لقد كنا في البار وبعدها جئنا لمنزلك وضاجعتني " صفعتها بكل قوتي لدرجه انها سقطت على الارض "انتي كاذبه لعينه وساقتلك كريستينا على مافعلتيه " قلت ولازلت اشتعل من الغضب والحيره .

"انت حر زين لتصدق اولا ولكني سانتقم منك جيدا على تلك الصفعه *قالت واخذت ملابسها ورحلت وسقطت انا على الكرسي ووجهي بين كفتاي احاول التفكير في البركان الذي بداخلي من الحيره والغضب . ايعقل انني فعلت ذلك حقا ؟لقد خنت ريبيكا .خنت حبي الوحيد ! هل ضاعت ثقتها في الي الابد ! وياترى اين هي الان انا خائف الان كاللعنه عليها لقد وعدتها بان احميها وها انا الان كسرتها .

لن افكر اكثر اخذت مفاتيحي وقررت البحث عنها . ذهبت الى شقتها اتصلت بالرفاق ولكنهم استيقظو ولم يجدوها ذهبت الى مطعمها المفضل وحتى الشاطئ ولكني عدت خائب الامل وراسي سينفجر هل من الممكن ان يكون حدث لها شئ .. مجرد التفكير بالامر يقتلني

يجب ان اطلب المساعده من احدهم ولم يخطر ببالي سوى هاري هو مقرب اليها ربما يعلم اين هي .

اتصلت بهاري وجاء الى منزلي بعد فتره قصيره وحكيت له ماحدث لاجد لكمه على وجهي تسقطني ارضا .

#Harry
اتصل بي زين وقال انه يريدني سريعا ونبرته لم تكن تبشر بالخير لذا ذهبت مسرعا اليه فانا اعلم ان هناك شئ ما بيكي ليست بالمنزل وزين سال عليها والان يريدني بالتاكيد حدث شئ .

You are Mine- انتي ملكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن