Are We Back To Gether ?

3.2K 122 13
                                    

#Zayn
"والدك هو المتهم الرئيس في القضيه ما اقولك سيد زين " "ابي "تعجبت "اجل لقد اعترف والدك بنفسه وحصلنا على تسجيل صوتي لهذا الاعتراف وهذا بمساعدة الانسه ريبيكا مايكلسون " رفعت حاجباي باستعجاب "واذا كان تعلمو كل هذا فلما تريدون اقوالي " تساءلت "انه اجراء روتيني كما ان والدك متهم بقضايا اخرى غير الشروع بقتلك واختطاف الانسه مايكلسون " وضح "حسنا اذا لتنتظروا مساعدتي بذلك بعد خروجي من المشفى بالاضافه ان لا تتدخل الصحافة باي شكل من الاشكال لا اريد حدوث ضجه " تحدثت برود واومئ الضابط وذهب .

اذا ريبيكا هي من بلغت عن ابي اوه ياالهي كيف فعلت هذا . قاطع تفكيري الممرضه التي دخلت تفحص مؤشراتي الحيويه وادويتي وكل تلك اللعنات المحيطه بي لتليها بيكي في الدخول وتسالها عن حالي الان حتى رحلت الممرضه وري تنظر في كل مكان بالغرفه عداي . حاولت النهوض والجلوس ولكن هذا كان مؤلم حتى انيت لتركض نحوي وتساعدنا وبمجرد ان انتهت كادت تهرب ولكني امسكتها معصمها وجذبتها نحوي .


"لما لم تخبريني " تساءلت "انا اسفه لقد كنت خائفه " قالت "خائفه مني ؟"تساءلت مجددا "لا عليك لم تكن بوضع يسمح لي بان اخبرك او اشرح لك اسبابي "شرحت وجذبتها لتجلس بجانبي "اذا اظن ان الوقت الان مناسب للشرح "قلت بنبره هادئه منتظر ما ستقوله "بعد ان اخبرتني بيري بما فعلته وما سمعته يدور بينك وبين والدك وما خططه ليفعل بي بالاضافه الى حياتك التي كانت على المحك اردت الانتقام واخذ حقي وحقه .لم احتمل وضعك بين الحياه والموت وكذلك احساسي السئ بالذنب حول اني من يجب ان اكون مكانك لذا فعلت لتسليمه للعداله هكذا كان افضل انتقام " تنهدت "انا اس.." وضعت ابهامي على شفتاها "لا تعتذري "قلت  .



اعلم انه بالنهايه ابي ولكنه ارتكب الكثير من الاخطاء التي كادت ان تودي بي وبمن احب اعتقد ان لم تكن ري فعلت لكنت فعلت ولكن بطريقتها بالحديث تاكدت انها مازالت تحبني وفعلت هذا انتقاما لي ليس فقط لشعورها بالذنب .

"اذا كنت تلوم بيكي فلا تلومها وحدها " اقتحمت والدتي الغرفه لاندهش "ماذا تقصدي " سألت بتعجب وانا انظر لها ولبيكي "لقد ساعدت بيكي في الايقاع بوالدك انه زوجي ولكن انت ابني وكل ما املك لذا كان يجب ان يعاقب ياسر "اندهشت حقا من امي انها بتلك القوه لفعل هذا بياسر مالك "لقد فعلتم الصحيح انه ابي ولكنه شخص سئ " قلت مبتسما لهم ليطمئنوا وينظروا لبعضهم "لتحمد الله يابني ان لديك فتاه قويه مثل بيكي " قالت امي لتشتعل وجنتا ري وتنظر للارض مما جعل الابتسامه تشق وجهي لمظهرها اللطيف . تبا كم اشتقت لاحمرار وجنتاها .

خرجت امي ولكن لم تتاح لي الفرصه للبقاء مع بيكي وحدنا فقد هجم علينا القطيع اقصد الرفاق ومعهم لعنتي الملعونه كريس .





#Rebeka
لم يخطر ببالي ردة فعل واضحه لزين بعد ان يعلم بشان والده لما اكن اعلم اذا كان سيفرح او يحزن ولكن ردة فعله تلك كانت مريحه للغايه بالنسبة لي وغير متوقعه نسبيا .  ولم نكاد ان ننفرد حتى اقتحم الرفاق الغرفه لنبدأ بسخافتنا المعتاده وكل مايشغل عقلي وعيني وقلبي اللوحه الفنيه المثاليه التي امامي انا زين وهو يضحك ويبتسم انه مشهد اشتقت له .

You are Mine- انتي ملكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن