part 8

251 27 42
                                    

Harry's p.o.v

حين رأيت إيلي ...نعم هيَ ..
لون عينيها ..شعرها الحريري ..قامتها الممشوقة ..

عندما كنّا في الحديقة تلك الليلة ..سحرتني بجمالها ..

لن أنكر أنها ارتعبت حين رأتني ..فقد ظهرتُ لها فجأة من بين الاشجار ...

جلسنا ولم نتكلم ولكن وجودها بجانبي اعطاني راحة نوعاً ما ...كنت حزيناً بوقتها ..

انتظرتُ هذه الصدفة كثيراً وهاهيَ امامي ..لا اعتقد انه حب ..ولكن اريد التعرف عليها أكثر ..

لِماذا ؟؟لا اعرف ...شعور قوي بداخلي يقولُ لي هذا ..

Ellie's p.o.v

لقد مرّ شهران على عملي في الشركة ..
في البداية كان صعباً علي ولكن بمساعدة نادين اعتدته ...

هاري أو السيد ستايلز كما يناديه كل الموظفين ومن ضمنهم أنا ..كان صارماً جداً ..

حين يخطئ موظف ما بشيئ فلنستعد لعاصفة الغضب القادمة ...

أستغرب أحياناً ..حين رأيته في الحديقة كان هادئاً جداً ولطيف أما في العمل هو العكس تماماً وكأنه ليس نفس الشخص ...

ها أنا أجلس على كرسيّ مكتبي ..أنظم مواعيد السيد ستايلز ..

وصراخ من مكتبهِ صدَر ...ليس شيئ جديد ..لابدّ انّ جيوڤاني أخفقَ ...

فجأة فُتِحَ باب مكتبه وخرجَ جيوڤاني وهو يقول "لاتقلق سيد ستايلز سأحاول تصليح الامور بدون أية خسائر "

أغلق الباب خلفه وأطلق تنهيدة طويلة كأنه يعبر بها عن غضبه ...نظرَ لي وابتسم ..

ابتسمتُ لهُ بالمقابل وكأنني أقول لهِ "لا تهتم" ...

رن هاتف المكتب وكان السيد ستايلز يطلب حضوري ل مكتبه ..

حملتُ دفتر المواعيد واتجهت إليه ..طرقت الباب بخفة ودخلت ...كان يقف امام النافذة حسناً ليست نافذة وإنما حائط من زجاج ...

"هل يوجد مواعيد اليوم ؟"

نظرت للدفتر ..

"أجل سيدي ...يوجد لديك بعد نصف ساعة اجتماع في الشركة لمناقشة أرباح الشركة وأيضاً غداءُ عمل مع السيد سامويل ليدجر لمناقشة مناقصة استيراد شحنة سيارات وَ .. "

قاطعني وقال "ألغي المواعيد المتبقية بعده لن أعودَ للمكتب "

"حسناً كما تريد "

"تستطيعين الانصراف الأن "

أمر وهو يمرر أصابع يديه بين خصلات شعره وارجاعها للخلف ...هو حتى لم يستدر لي ....مغرور

عدتُ ل مكتبي وجهزت كل الملفات المطلوبة للاجتماع ...لا أريد التعرض للتوبيخ من قبل ستايلز

خرجَ من مكتبهِ وأمرني بأن ألحق بهِ إلى غرفة الاجتماعات ...

دخل السيد ستايلز ودخلت خلفهُ..رأيتُ جيوڤاني يجلس على إحدى الكراسي التي تتوزع حول طاولة الاجتماعات الكبيرة ...نظرَ لي وابتسم ..ابتسمتُ لهُ بخجل ...نظرت للسيد ستايلز وكان ينظر لنا نحنُ الاثنان بحنق ...

اسرعت بخطواتي وجلست على كرسي بجانبه ..بدأ الاجتماع وبدأتُ انا ايضاً بتدوين الملاحظات ...

سعدتُ جداً حينَ قدم جيوڤاني حلاً مناسباً للمشكلة التي سببها ....حيثُ ابتسمتُ ابتسامة كادت ان تصل لِ أذناي ...

انتهى الاجتماع وأخيراً ...ذهبت إلى المكتب وطبعتُ للسيد ستايلز الملاحظات بطريقة أنيقة وسلمتهُ إياها قبل أن يغادر ...

اتممتُ عملي ووضبتُ أغراضي استعداداً الذهاب للمنزل ...فجأة دخلَ جيوڤاني وسألني ..

"هل السيد ستايلز هنا ؟؟"

"كلا لقد خرجَ منذ مدة ..ولن يعود اليوم للمكتب"أجبته

"هذا جيد "قالَ لي "في الحقيقة أردتُ التحدث معكِ ولكن ليسَ هنا ...أأستطيع دعوتك لشرب القهوة في مقهى ؟؟"سألني بتردد

"بالطبع هذا من دواعي سروري"أجبته بابتسامة دافئة ...

"حسناً ..غداً في استراحة الغداء ما رأيك ؟؟"

"لا يوجد مشكلة بالنسبة لي"

"إلى اللقاء إذاً ...لاتنسي غداً" قالها مودعاً

"لن أنسى "أجبته

عدتُ للمنزل بسيارتي ..فتحت الباب ..رميتُ بأغراضي على الارض ...خلعتُ حذائي وجلستُ على الاريكة ..تنهدت بعمق وانا أتذكر جيوڤاني ...

إنه لطيفٌ جداً ..وسيمْ وأنيق ..لديه ابتسامة ساحرة ..إيطالي حسناً أعتقد أن هذا يكفيه ليكون مثالي

طلبَ ان نتقابل أكثر من مرة ولكن في كل مرة كنتُ اتهرب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


طلبَ ان نتقابل أكثر من مرة ولكن في كل مرة كنتُ اتهرب ....هذه المرة لم أفعل ..عليَّ أن أعطيه فرصة ..

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

Meant for each other..(خلقو لبعضهم..)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن