Writer's P.O.V
"لماذا ماالذي فعلته ؟؟ما الخطأ الذي ارتكبته ؟" أنهارت باكيةً على الأريكة فور وصولها المنزل .
"ليس خطأك عزيزتي ..سأجلبُ لكِ عصيراً كي تهدأي" أجابتها ماريا وذهبت إلى المطبخ .
ببساطة رأت هاري أمام المطعم الذي أخبرها بأنه سيلتقي بها هناك ولكن كان مع فتاة أخرى ،ويحاوط خصرها بيده ،مبتسمان وكأنهما عاشقان .
Ellie's P.O.V
دخلتُ في حالة الاكتئاب التي أكرهها جداً حيث أنني أبقى في مكاني لا أتكلم ،لا أعطي أي تعبير ، أضم نفسي وأحدد نظري في نقطة معينة واتخذها وضعيتي لعدة ساعات متتالية .
"آه لالالا لن أسمح لكِ الأن هيا أنظري لي " صاحت ماريا وهي تضع كأس العصير على الطاولة وتتجه نحوي ، أمسكتني من كتفي وبدأت بهزي ،لا أعلم ماالذي سيفيد .
"أنتي أقوى من هذا كله ،تجاوزتي ماهو أصعب ولازلتي على قيد الحياة ،لاتكوني تلك الفتاة المدمرة الكئيبة التي تربط حياتها ب رجل ما ،فلتكفي عن نحيبك ولتريه بأنه قد أفلت من يده فتاة لن تتكرر " صرخت بهذه الكلمات لدرجة أنني شعرت بحبالها الصوتية تتقطع .
نظرت لها بأعين دامعة ، أحسست بالقوة نعم أنا لستُ تلكَ الفتاة أنا أقوى من ذلك وسيرى ماذا سأفعل .
"شكراً لكِ ماريا ، والأن فلتعذريني غداً لدي عمل ويجب أن أنام باكراً " ضممتها وقبلتُ وجنتيها واتخذتُ خطواتي نحو غرفتي .
بدلتُ ثيابي ،انحشرتُ تحت الغطاء وأجهشتُ بالبكاء ، لكنني كنت قد وعدتُ نفسي بأنها ستكون المرة الأولى والأخيرة التي سأبكي من أجله .
في صباح اليوم التالي
استيقظتُ على صوتِ هاتفي وهو يرن ، قمتُ بفتح عيني بسرعة عسى أن يكون هاري يتصل بي ،أمسكته ولكن للأسف كان المنبه ، حسناً لقد اكتفيت من هذا الوضع .
لقد تغيّرَ هاري رسمياً ،خلال الأسبوعين السابقين لم يهتم بي أبداً كنتُ دائماً أضعُ لهُ الحجج ك البلهاء ، قام بدعوتي للعشاء ليحاول تلطيف الجو بيننا وأنه سيقوم بإعطائي المزيد من وقته .
Flash Back :
دخلتُ الاجتماع بغضب ، جلستُ مكاني ولم أعِر هاري أي أهتمام فقد تغير تماماً كان يتصل بي صباحاً كي يوقظني والأن أشكُ بأنه لازال يحتفظ برقمي ،لم نخرج في موعد منذُ مايقارب الشهر الأن ، حسناً هو يفعل المثل لذلك العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم .
بدأتُ تسجيل الملاحظات ، هناك شيئ ما ينكزني أسفل الطاولة ، اندهشت وتلبكت لم أعلم ماذا أفعل ،خطرت لي فكرة بأن أوقع قلمي تحت الطاولة كي أرى من هذا ،هذا مافعلته ، انحنيتُ ُ للأسفل وللمفاجأة كان جيوفاني ،علامات الدهشة اعتلت وجهي ،عدتُ لمكاني وكأنّ شيئاً لم يكن .
أنت تقرأ
Meant for each other..(خلقو لبعضهم..)
Fanfiction"أعطني فرصة ثانية ..أرجوكي!!" "هه فرصة ثانية لتكسر قلبي ...لا" قلتها بثقة والتي لم أعرف من أين أتتني أمام عينيه ... ❤❤❤ إيليانا أندرسون ..فتاة يتيمة فقدت والديها وأخيها بحادث سيارة .. هاري ستايلز ...مدير شركات ستايلز للشحن والتصدير ..متعجرف..مغرور...