Part 24

170 14 20
                                    


ويُخيّلُ لكَ أنّكَ مُكتمل ...حتى تعثُرَ على الروح الّتي تُكَمِلُ روحَك ...

حينها فقط تدرك كم كُنتَ ناقص ❤

أجلسُ بحضنهِ ك الطفلة ،يطوقني بذراعيه القويتين

"أتعلم يوجد خمسة أشياء تجذبني لكَ"

"حقاً!! وماهُم ؟؟"سألني وهو ينظر لي بطرف عينيه .

"بداية عينيك ولونهم الأخضر حيثُ أرى فيهم أحاديث كثيرة " همهم بتفكير من ثمّ سألني

"وهل تظنين بأنّكِ قادرة على قرائتها ؟؟"

أجبته بثقة " أنا لا أظن بل أنا متأكدة من ذلك "

"ذقنك المشذبة باتقان ،ناهيك عن غمازاتك "

"جميل وماذا أيضاً ؟؟" سألني بعد أن ركزَ جلسته أمامي .

" صوتكُ الخشن الرجولي يشبه صوتَ مذيعي الأخبار "

"اعزائي المشاهدين أقدم لكم نشرة أخبار الليلة " قالها بسخرية .

ضربته بخفة على كتفه "ياللبلاهة " ، قبلني على جبيني "أكملي "نظرَ لعيني مطولاً .

"عروقُ يديك البارزة ياسيدي تعطيك منظراً رجولياً مثيراً " اجبته بتلاعب من ثمّ أمسك يدي بيديه "هؤلاء أربعة اسباب ماهو الخامس ؟؟" سألني بحب.

"شعرك الطويل المجعد " ٱمسكت خصلة منه بطريقة حالمة .

"ٱحبك " من ثمّ قبلني .

هذا ما تذكرته حينَ رأيته بمنظره هذا ،شعره القصير ، يبدو سعيداً معها وهو يطوق كتفها بيديه ،يضحكون،وقد  دنى بجانب أذنها وأخبرها  شيئاً مما جعلَ ابتسامتها تتسع أكثر .

ٱدرتُ ظهري وسمحت ل دمعتي بالنزول ، يبدو سعيداً واذا كان هو كذلك ف سأكون انا أيضاً سعيدة ، بدأت المشي مبتعدةً عنهم قدر الأمكان ودموعي لم تجف بعد ، استقليتُ سيارتي ، لم أصرخ أو أبكي بصوتٍ عالٍ ، فقط دموع تأبى التوقف

"لاتخف ياطفلي ف أنت قطعة من روحي وكُل ماتبقى لي منهُ ، سأهتمُ بك  ولن تحتاج لهُ أبداً " همستُ لنفسي وأنا ٱضعُ يدي على بطني .

أمسكتُ هاتفي وقد ترددتُ كثيراً في الاتصال ، نقرت الاتصال وما إن سمعتُ صوته حتى بدأت شهقاتي بالتعالي .

......................................................

عدتُ للمنزل بأعين متورمة من كثرة البكاء وأنفٍ أحمر ، رميتُ الأشياء التي ابتعتها حيثُ أنفقتُ تقريباً كلّ مالدي من نقود ، اتجهتُ لغرفتي وبدأتُ توضيبَ أغراضي في الحقائب .

انتهيتُ بعد مدة ، أرسلتُ رسالة ل ماريا كي تجلبَ معها طعاماً .

أتت ماريا والسعادة تشعُ من عينيها .

"مساءٌ جميل أليس كذلك ؟" سألتني وهي تضعُ الأغراض على الطاولة .

همهمتُ لها موافقة وأنا أنظرُ لكوبِ الشاي الذي في يدي ،نظرت باستغراب لحالتي .

Meant for each other..(خلقو لبعضهم..)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن