part 19

240 20 3
                                    


انظر للثياب المتناثرة حولي ،شهقت وبدأت الدموع تتشكل في عيني "ماالذي فعلته ؟؟" قلتها ونهضت بسرعة أخذتُ قميص هاري ،ارتديته وتوجهت للحمام .

أغلقت الباب خلفي ،فتحتُ صنبور المياه ،بدأت البكاء ،الدموع تأخذ مجراها على خدّي وشهقاتي تتعالى ،ماالذي فعلته الليلة الماضية كلّ ما اتذكره أننا كنا نحتسي الشراب في حانة ما الذي جرى لأنتهي في سرير هاري .

Harry's P.O.V

استيقظتُ وأثار الثمالة تصدحُ في رأسي ك الطبول ،أمسكت رأسي بيدي ودلكته علّهُ يخفف الألم قليلاً .

نظرتُ بجانبي رأيت ثوب أيلي مرمى على الٱرض ،وثيابي أيضاً ،تذكرت ماحدث البارحة لقد كنتُ ثملاً بحق .

سمعتُ بكاءً صادراً من الحمام ،اتجهتُ اليه بسرعة حاولتُ فتح الباب ولكنهُ مغلق .

طرقتُ الباب عدة مرات ولكنها لم تستجب ،"حبيبتي أفتحي الباب أرجوكي "قلتها بخفوت 

فتحت الباب ببطء شديد ،نظرتُ لها عيونها منتفخة من البكاء وأنفها أحمر اللون ،قامت باحتضاني بقوة .

"أششش أهدئي أهدئي "قلتها وٱنا أحتضنها وأمسد شعرها بيدي .

"لقد كانت مرتي الأولى وأنا لم أتذكرها "قالتها لأتفاجأ ،ذهبت إلى السرير وبالفعل تأكدتُ من ذلك .

عدتُ لها وامسكتُ وجهها بيدي ،أمسح دموعها ب إبهامي "إيلي لاتهتمي ل هذا الأن استحمي وانا سأقوم بتحضير الفطور لنا حسناً" أخبرتها وهي هزت رأسها موافقة .

أعطيتها إحدى ثيابي كي تلبسها حين تنتهي .

بسرعة اتجهت إلى السرير قمتُ بإزالة الشرشف من ثم وضعته بالغسالة ،تنهدت بعمق من ثمّ ابتسمت "لقد أصبحت لي ،،إلهي أنا أحبها فعلاً"قلتها وأنا أعيد شعري للخلف بأصابعي وأبتسم ك الأبله.

لبستُ بنطالاً قطنياً مريحاً واتجهت إلى المطبخ ،أعددت البان كيك مع عصير الفراولة ،رتبتهم على الطاولة وجلست أنتظرها .

أتت وهي تعرج ،كتمتُ ضحكتي على منظرها حيث ال تي شيرت الذي أعطيتها أياه يصل إلى ركبتيها .

"كيف تشعرين الأن ؟؟" سٱلتها بعد أن جلست.

"أفضل ،شكراً لسؤالك"أجابتني بابتسامة دافئة أذابت قلبي .

"أيلي أعلم بما تفكرين ،انا لستُ حقير او مغفل كي أتركك بعد الذي حصل ،أعني الذي جرى بيننا ليسَ إلا برهان على حُبنا ونعم للمرة المليون أنا أحبك لا بل أعشَقُكِ وبجنون " أخبرتها فجأة من ثم أخذتُ يدها وقبلتُ باطنها .

ابتسمت برقة وأحمرت خجلاً"أخبرني الأن كيفَ عرفت بٱنني أُفكر بهذا الشيئ؟؟" سألتني .

"من رجفان يديكي ونظرتك القلقة التي ترمينها علي بين الحين والٱخر "

Ellie's P.O.V

Meant for each other..(خلقو لبعضهم..)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن