part 22

143 17 48
                                    

رمشتُ عدة مرات ،أحسست بأن الهواء قد انقطع من حولي .

"بما أنك خطيبته لا أعتقد بأنكِ بحاجة إذن للدخول " أجبتها بابتسامة مزيفة والدموع تتلألأ في عيني .

"معك حق " قالتها بعدم مبالاة ودخلت .

متى ؟؟كيف؟؟لماذا؟ ألهذه الدرجة لم أكن كافية لهُ ،من ناحية الجمال ف أنا أجملُ منها بكثير ،فهيَ ذاتُ جسد طويل ولكن رجلاها أطول من جذعها ،شعرها أسود فحمي وهاري الذي أعرفه يكره هذا اللون ،نحيلة للغاية حيثُ أنّ عِظامُ فكها بارزة .

استندتُ على أقرب شيئ لي ،كلُّ ماحولي يدور ،أسمعُ صوتَ ضحكاتها تصدح من مكتبه .

Harry's P.O.V

منذُ أن أستيقظت وألمُ رأسي لم يفارقني ،دلفتُ إلى المكتب بسرعة وضعتُ حقيبتي مكانها ،أمسكتُ كوبَ القهوة وارتشفتُ منه كمية كبيرة ، رأيتُ على طرف المكتب وردة حمراء جميلة لابدّ أنها هيَ من وضعتها ، ابتسمتُ ووضعتها أمامي وبدأت العمل .

بعد مايقارب الساعتين اشتدّ ألمُ رأسي ، دلكته بيدي ولكن بدون فائدة و أتردد في طلب مُسكن من إيليانا للأن لا أعلم كيف سٱخبرها ولكن أنا مضطر .

فجأة فُتِحَ باب المكتب وظهرت جورجيا ، ابتسمتُ لها وهممتُ بمعانقتها

"اشتقتُ لكِ "

"وأنا أيضاً اشتقتُ لك ياذا الشعر الطويل المجعد ، جدياً هاري يجب أن تقصه "

"لماذا أنا أحبهُ هكذا " قلتها وأنا أرجعه للخلف بيدي .

"وأنا أريدُ خطيبي أن يكون شعرهُ قصيراً هيا أرجوك ارجوك " ترجتني وهي تضع يديها على صدري .

قهقهتُ على تصرفها الطفولي ،أمسكتُ يديها وقبلتهم ووضعتهم حول رقبتي وقربتها لي بضمها من خصرها "كما تريدين "

رأت الوردة التي على المكتب "آه عزيزي هذهِ لي " قالتها وهي تأخذها وتشمها ، حاولتُ منعها ولكنني لم أستطع  وكأنّ شيئاً يقيدني .

"أتريدين أن أطلُبَ لكِ شيئاً ؟؟"

"كلا لن أبقى طويلاً ، جئتُ كي أتعرفَ على الشركة وأراك ، من ثم سأذهب مع صديقتي للتسوق " أجابتني وهي تراقب الشارع .

ضحكت بقوة من ثمّ توقفت واعتذرت سألتها "ما الذي يُضحِكُكي ؟؟"

"إلهي تذكرت حينَ أخبرتُ مساعدَتُك أنني خطيبتك وكأنها تجمدت " وعادت للضحك وأنا تصمنتُ في مكاني .

"أخبرتها أنَكِ خطيبتي ؟؟" سألتها وابتلعتُ ريقي .

"نعم " أجابتني ورنّ هاتفها " سامانثا تنتظرني يجبُ عليَّ الذهاب ، شكرا على الوردة " قبلت وجنتي وخرجت .

حاولتُ تنظيمَ تنفسي ، عدلتُ هندامي قليلاً من ثمّ طلبتُ إيلي إلى مكتبي .

Ellie's P.O.V

خرجت من مكتبه وهي تضحك ، لم تنظر لي ، ليس هذا الشيئ الذي كسرني بل الوردة التي بيدها هي ذاتها التي جلبتها لهُ ،إنها هي أجل .

طلبني ل مكتبه ، جففتُ دموعي وعدلتُ فستاني ، "أنا قوية أنا قوية " رددتُ هذه الكلمات داخلي وطرقتُ الباب .

Writer's P.O.V

سمحَ لها بالدخول ، اعتلى وجهه تلك النظرة الباردة ولأول مرة مع إيليانا .

وقفت أمامه ك عصفور هش كُسِرت جناحاه ،يطلبُ الأمان .

نظَفَ حلقَهُ وبدأ الكلام " إيليانا تعلمين أنا شخصُ لايحبذ المقدمات لذلك ..."

قاطَعَتهُ " يجب أن ننفصل " توسعت عينيه من دهشته كيف بأمكانها أن تقول هذه الكلمات بثبات ،بقوة، لم يهتز لها رمش وكأنها حجر .

"ن ن نعم " أخبرها بتلعثم والذي أعتقد بأنّ هيَ من ستتلعثم .

"أنظر لي سيد ستايلز ،وأنظر لي جيداً لأنكَ لن تراني مجدداً بعد هذه اللحظة ، أنت شخصُ ضعيف جبان ، أمام أول مواجهة استسلمت ، لدي أحساس بأنّ ماتفعله مُجبَرٌ عليه وإحساسي لايخيب ، لا أريد معرفته ولا أريد رؤيَةَ وجهك ثانيةً " قذفت كلماتها واتخذت خطواتها نحو الباب ، تذكرت شيئ ف استدارت لتراه يستند بيده على كرسيه ،وجهه مواجهٌ للأرض ،"قبل أن أنسى أنا أستقيل " .

.....................................................

🔫😂😂😂😂بعرف بعرف قصير وكتير بس بجد ما لقيت وقت وكتبته وأنا بالشغل تخيلو 😁✌

المهم إن شاء الله السبت مساءً بوعدكم ببارت طوييييييل جداً اً اً .

وعادي سبوا على هاري يستاهل 💔💔🔫

تضلو بصحة وخير وسعادة وشكراً شكراً بجد على تفاعلكم انا ماعندي مشكلة لا بالفوتس ولابالكومنتس المهم عندي تستمتعو بالقراءة وتعجبكم 🌸❤❤❤❤

Love u all 😘😘😘😘
❤❤

Meant for each other..(خلقو لبعضهم..)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن