Please vote 💔 :(
Thanx @Heyam_Ali for the cover ❤❤❤❤
____________________________________
Harry's p.o.v
كأيّ يوم بالنسبة لي ...اجتماعات ..صفقات ...مواعيد ..
لقد اعتدتُ هذا الروتين بشكلٍ أو بأخر ..
في نهاية الدوام طلبتُ إيليانا إلى مكتبي وأعطيتها أوراق لتنسخها ..
نهضت من كرسي المكتب ...لقد كان العملُ مجهداً كثيراً اليوم ..
وقفتُ أتأمل السماء ..متلبدة بالغيوم ..بلاشك ستمطرُ قريباً ...
نظرتُ للأسفل رأيتُ إيليانا تركضُ للحديقة المجاورة للشركة ..يبدو أنها منزعجة من شيئ ما ..
اقترب منها جيوڤاني ويحدثها ...لقدْ طلبتُ منها الابتعاد عنه ولكنها بالتأكيد لن تفعل عنيدة ..
تركها وجلست على المقعد تبكي .."سأحطم رأس هذا الغبي" قلتها بغضب وانا أتخذ طريقي إلى الحديقة ..
وصلتُ وكان المطر قد بدأ بالهطول ..امسكتها من كتفها وأدرتها إلي ..زرقتا عينيها التي ك البحر الذي يغرقني أكثر فأكثر ...هبات السماء بللتها ..جسدها النحيل يرتعش من البرد ..
كلُّ مافعلته أنني اقتربتُ منها ..وضعتُ جبهتي على جبهتها ..انحنيت وارتطمت شفتاي بشفتاها ..قبلتها بهدوء ..
لأول مرة مشاعري هيَ التي حركتني ودفعتني لفعل ذلك ...وعقلي قد كان ساكناً ..
قطعتُ القبلة والمطر قد بدأ يشتد ..نظرت لي بعينين دافئتين وقالت بابتسامة "شكراً".
...............................
"هل قلتُ شكراً للتو " تمتمت الكلمات بينها وبين نفسها وهي تبتعدُ عنه ...وصلت إلى مكتبها ..أخذت اغراضها ومفاتيح سيارتها واتجهت إلى شقتها ...
ظلَّ واقفاً في مكانه..لم يتحرك ..المطرُ اشتدَّ أكثر فأكثر ...
بعد مدة انتبه لنفسه ..ذهب إلى المكتب ولكنه لم يكن يعلم ماذا يقول ..
عزمَ بأنه سيتصرف وكأنَّ شيئاً لم يكن..ولكنه أحسَّ ببعض الانكسار عندما وصل ولم يجدها في المكتب ..دخل إلى مكتبه أخذ اغراضه هو الأخر واتجه إلى منزله ..
..............................
Ellie's p.o.vوصلت للشقة وانا مبتلة تماماً ...قبل أن يأتي السيد ستايلز كنتُ أرتعش من بردي ...ولكن حين قبلني أحسست بفراشات في معدتي ..وبركان يتفجر في داخلي يدفئني ....
"ولاكلمة.." هذا ماقلتهُ لِ ماريا ...
دخلت الحمام واغلقت الباب ...ملأت الحوض بالمياه الساخنة ..وضعتُ سائل الاستحمام وبدأت الفقاقيع بالتشكل ..
أرخيتُ جسدي داخلهُ ...
بدأت أفكر " كيف سأتصرف معه الأن ؟؟! إذا لم يذكر الموضوع ف بالطبع لن أذكرهُ أنا "
أنت تقرأ
Meant for each other..(خلقو لبعضهم..)
Fanfiction"أعطني فرصة ثانية ..أرجوكي!!" "هه فرصة ثانية لتكسر قلبي ...لا" قلتها بثقة والتي لم أعرف من أين أتتني أمام عينيه ... ❤❤❤ إيليانا أندرسون ..فتاة يتيمة فقدت والديها وأخيها بحادث سيارة .. هاري ستايلز ...مدير شركات ستايلز للشحن والتصدير ..متعجرف..مغرور...