Ellie's p.o.v
في الأيام التالية لا أدري مابال السيد ستايلز ... أصبح أسوأ من قبل ...غاضب كل الوقت ...في كل مرة ألتقي بها جيوڤاني يتصل بي ويأتي بأيّ حجةٍ لأعود للمكتب ....وكأنّ هناك شخصٌ ما يراقبني ويُخبِرهُ بتحركاتي ...
لولا طبعه البارد والقاسي لأعتقدتُ انه معجب بي ....
أقفُ أمامَ ألة نسخ الورق ...أنسخُ بعض الاوراق التي طلبها السيد ستايلز...
أفكرُ في شيئ رأيتهُ منذُ قليل ...
رأيت جيوڤاني مع موظفة من قسم المحاسبة ..وقد كان قريباً جداً منها ..
قاطعَ تفكيري دخول جيوڤاني وهوَ يبتسم "لوحدنا!!! السيد ستايلز ليس هنا "قال بمزاح..
"هههههه أجل ..إنه في المكتب"أجبته بابتسامة ..
"حسناً....مارأيك أن نذهبَ إلى مدينة الملاهي يوم العطلة ؟؟" سألني بتردد وهوَ يتكأ على الحائط بجانبي ..ويلفُ ذراعيه حول صدره ..
"أجل ..أجل يبدو هذا ممتعاً" أخبرته وانا أقفزُ في مكاني وأصفق بيدي ..
"موعدنا بعد غدٍ إذاً" قالَ ..
فجأة دخلَ السيد ستايلز وعبس عندما رأى جيوڤاني
"هل انتهيتي ؟؟"سألني وهو يرمقنا بنظرات غريبة
"أأجل "أجبته بتلعثم ..
أشارَ لي برأسه بأن أتبعهُ ...
تبعتهُ إلى المكتب ...دخلتُ وأغلقت الباب خلفي ...وقفتُ أمام طاولة المكتب وهوَ جلسَ على كرسيه ..."إيليانا .."
"ليسَ من حقي أن أسألك هذا السؤال..." قال بتردد "ما الذي بينكِ وبين جيوڤاني ؟؟"
دهشتُ من سؤاله .."للأن لا يوجد شيئ مجرد فترة تعارف "أجبته
"سبقَ وقلت ليس من حقي سؤالك ولكن تعلمين العم جاك أوصاني ان اعتنيَ بكِ ...لذلك أريد منكِ توخي الحذر في التعاملِ معهُ ..لمصلحتكِ" قالها بهدوء وهو ينظرُ لعيني ..
"حسناً سيدي سأفعل ...شكراً لاهتمامك"قلتها بتوتر
"لاداعي للشكر ..أنا أقولُ هذا لمصلحتِكِ فقط"
اومأت برأسي بتفهم ...من بعدها أمرني بالذهاب لقاعة الاجتماعات وتنظيم اجتماع طارئ لبحثِ عرض أحد رجال الاعمال يريدُ الاستثمار في الشركة ..
.....................
انتهى الدوام وحاولت تجنبَ جيوڤاني قدرَ الإمكان ..أشعر بأن هناك شيء لا أعرفه ...أعني اليوم عندما رأيته مع الموظفة ..والسيد ستايلز بكلامه أكدّ هذا الشعور ..
أنتظرُ الحافلة للعودة إلى الشقة فقد احتاجت ماريا السيارة وطلبتها مني وبالتأكيد لن أقول لا ....
أنت تقرأ
Meant for each other..(خلقو لبعضهم..)
Fanfiction"أعطني فرصة ثانية ..أرجوكي!!" "هه فرصة ثانية لتكسر قلبي ...لا" قلتها بثقة والتي لم أعرف من أين أتتني أمام عينيه ... ❤❤❤ إيليانا أندرسون ..فتاة يتيمة فقدت والديها وأخيها بحادث سيارة .. هاري ستايلز ...مدير شركات ستايلز للشحن والتصدير ..متعجرف..مغرور...