الليلة الرابعة..~

17.5K 587 142
                                    

^
^

صُورةُ ڤِكتور.
سبعةٌ وَ ثلاثونَ عَاماً.

#

أفاقَ من شروده على صوتِ رسالة صادرة من حاسوبه المحمول، فتحها بكسل لمعرفته أنها غالباً تخص العمل، فوجدها من جيسون !

' دعنا نتقابل غداً في تمام الرابعة عصراً عند مقهانا المعتاد، أريد أن أتعرف بآلبيرت، سأطلب من ڤيكتور إيصالي، و لا تقلق..أنا أهتم به جداً، *غمزة* لتهتم أنت بآلبيرت، و حاول أن تهدأ، فكل شيء سيكون على ما يرام '

إبتسم بهدوء، أغلق حاسوبه و تركه في مكتبه، متجهاً نحو صغيره الذي تركه في المنزل، صحيح أن آلبيرت يلحّ عليه بأن يعمل، لكنه لا يوافق لأسبابٍ كثيراً، منها؛ خِشية عليه من أن يفقد سحره و يلوثه الآخرون.

هو فقط..لا يعلم كيف إستطاع الرجل المجهول الإيقاع بصغيره، هو حتى لا يدري كيف يخرج صغيره بدون أن يشعر لمقابلة ذلك الرجل و متى يأتي..؟ لكنه لا يريد التدخل في حياته الشخصية و تقييده، فلا يحقّ له فعل ذلك.

زفر بهدوء قبل أن يدخل إلى المنزل، ليجده مظلماً بطريقة غير إعتيادية، إقترب بهدوء ليجد صغيره جالساً على الأريكة و يربّع قدميه و هناك طبق مليئ برقائق البطاطا على حجرة و عيناه مثبتة على فيلم الرعب المعروض على التلفاز بشغف.

إبتسم بخفة و جلس جواره، و لا يبدو بأن آلبيرت لاحظه.
" يبدو أنك تستمتع! "

قفز الأخير صارخاً بخوف، زفر بحدة ليعود مكانه.
" تباً دانيال، لقد أخفتني! هل هناك من يفعل شيئاً كهذا..؟ لقد أوقفت قلبي حقاً ! "

آثر الصمت و عيناه مثبتتان على التلفاز و ما يشاهده آلبيرت، بدا سخيفاً بالنسبة له، لينهض متجهاً نحو غرفته لتبديل ثيابه.

#

" عزيزي ..هل تناولت عشاءك..؟ "

" لا..كنت بإنتظارك "

نظر إليه مبتسماً رغم علمه بأنه لن يرآه.
" ممتاز، لنأكل معاً إذاً "

سأله بينما يتناول طعامه ببطء.
" تبدو مشغول البال هذه الأيام ڤيكتور "

تنهد ڤيكتور بتعب.
" هناك مشكلة فظيعة مع إحدى مرضاي، و أجهل كيف أتصرف بها، و خاصةً أنّ المريض عنيدٌ جداً "

عقد جيسون حاجبيه.
" حقاً..؟ ما هي يا ترى..؟ "

نظر إليه قليلاً قبل أن يجيب.
" يعيش مع شخص يعاني إنفصام، في الليل يمارس معه العلاقة بعنف، و يبدو سادياً فالشاب جسده مليئ بالكدمات، و في الصباح يستيقظ و لا يذكر شيئاً و يتعامل معه برقة "

ليال مظلمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن