^
^صُورةُ جِيسون.
سَبعةُ و عشرونُ عاماً.#
كان دانيال يتابع صغيره و هو يتحدث مع جيسون بحماس، كلاهما متقاربين في العمر، و هذا جعل عملية التفاهم بينهما في قمة السهولة، هو فقط..كان يمتع عيناه بصغيره، يراوده شعور سيء بشأن آلبيرت..لكنه فقط يكتم هذا الشعور.
طلب لنفسه كوب قهوة أسبيرسو مكتفياً به، بينما شارك آلبيرت جيسون في الفطائر المحلاه و المثلجات، الكثير من الفطائر المحلاه.
نزع آلبيرت حذائه لترتاح قدميه العاريتين على الأرضية الباردة، تنهد براحة.
غمغم بسعادة.
" اووه..هل جربت نزع حذائك و السير حافي القدمين يا جيسي..؟ "تذّمر جيسون.
" لا تناديني بجيسي..؟ إنه إسم فتيات كما تعلم، و لا..لم أفعلها "إبتسم بحماس.
" يجب أن تجربها إذاً "إرتشف دانيال من قهوته ليتحدث ببرود.
" إرتدي حذائك آلبيرت "إعترض جيسون.
" يا رجل، دعه و شأنه، لا تتحكم في تصرفاته ! "إنقبض قلبه قليلاً، بقى يسأل نفسه .
' هل أنا حقاً أتحكم في تصرفات آلبيرت..؟ أنا لا أريده أن يتأذى، هذا فقط..! 'ردّ عليه بهدوء.
" لا أريده أن يمرض، فحينما يمرض يصعب شفائه "بدأ آلبيرت يتناول مثلجاته ببطء تاركاً لهما المجال ليتحدثا دون أن يتدخل، بينما يداعب الأرضية بقدميه العاريتين و يفكر فيما يحدث بينه و بين دانيال.
' ما الذي حدث بينه و بين والده..؟ ماذا كان يفعل به..؟ و كيف يظهر دانيال المظلم في الصباح رغم أن هذا لم يحدث و لو لمرة، هل للأمر علاقة بوالده..؟ هل..هل دانيال المظلم..يخرج كلما تذكر والده..؟ و تذكر ما كان يفعله معه في الليل..؟ تباً..أكاد أجنُّ حرفيّاً 'لفت نظره صوت جيسون.
" هل تأخذ دوائك دانيال..؟ "رد بهدوء.
" أوقفته منذ سنوات "عقد آلبيرت حاجبيه و مثّل عدم الإهتمام.
' هكذا إذاً، ظهور دانيال المظلم إقترن بتوقف دانيال عن الدواء 'نظر آلبيرت إلى دانيال بتأنيب، ثم عاد لمثلجاته يتناولها بصمت و يتابع أحاديثهما.
تنهد جيسون.
" ما تفعله خطأ عظيم دانيال، لم يأمرك الطبيب بذلك، فلمَ توقّفت..؟ "
أنت تقرأ
ليال مظلمة
Fanfic[ مُكتملة. ] ' لا أتألم مِمَ يَحدثُ بيننا ليلاً، أنا أتألمُ لأنه لا يَتذكّرُ شـيئاً حَال إستيقاظه. أنا أحبه، و مُستعدٌ أن أخضعَ له مَدى الحَياة، لكن..أحتاج لأن يَتذكر مَا بيننا، فَهذا مُمزّق. إنه فقط..يُعاملني كَإبنٍ فِي الصَباحِ وَ خاضعٍ وَ عَا...