"من هى الوقحه" قلتها لهذا الشخص بنفاذ صبر .
"هه انتى" قالها بوقاحة
"هل انت احمق ام غبى انت عديم الاخلاق حقا" قلت بغضب. كيف له أن يلقبنى هكذا.
"لا تحزنى لانك حقا وقحه كيف تجرؤين على التحدث معى بهذه الطريقة اللعينه" قالها هارى بغضب"حسنا حسنا اهدأو يا رفاق ، هى اسفه استاذ هارى" قالها نايل. يحاول تهدأت الوضع.
"من انت لتتحدث يا هذا" سأله بوقاحة .
"انا نايل هوران صديق الما" عرفه نايل على نفسه على يظنه صديقه !
"اغلق فمك اللعين نايل انا لست اسفه و اللعنه" قلت بغضب .
"حسنا اخرجى من صفى و الآن" امرنى هل يطردنى من الجنة انه مجرد صف.
"و كأنك تتردنى من الجنه يا لعين" ردت بغضب.
"حسنا و لديکى عقاب بعد اليوم الدراسى لمدة ساعتين و الان اغربى عن وجهى" صرخ على .
_
لا اعلم لماذا يريدون قتل هذه الفتاة انا حقا لا اعلم هى ممم جميلة لكنها عديمة الاخلاق و ثتير غضبى.
"والآن اريد من كل شخص منكم كتابة ورقة لبيانته اللعينه اسمعتم و لا اريد ان اسمع صوت منكم نهائيا و سوف أخد منكم الورق بعد خمس دقائق من الان ابدأو" امرتهم بغضب.
_اللعنه عليك ايها الهارى سأقتلك حقاا.
انا اكرهك لما يفعل بى هذا انا لم افعل شئ له."الما لما انتى هنا" سألت بيرى.
"ولما انتى هنا يا بيرى" سألت ايضا ؛ما هذا الغباء.
"لقد طردنى هذا اللعين الذى يسمى ب اشتون انا حقاا اكره الفرنسية ماذا عنكى" قالتها بيرى
"لقد طردنى هذا الاخرق المدعو بهارى" زفرت بضيق بعدها.
"هارى ؟ من هو هارى الم تقولى ان لديكى رياضيات؟" سألت بيرى
"نعم نعم لدى لعنه. هذا الهارى انه معلم الرياضيات الجديد اللعنه عليه يا فتاة" قلت غير مهتمه بهذا الموضوع الحقير.
"حسنا و لما طردكى؟" سألت مجددا.
حكيت لها كل ماحدث."اللعنه يا فتاه انتى حقا عديمة الاخلاق. و هذا الهارى ايضا اظنه مختل" قالتها بيرى.
ومن ثم ذهبنا إلى ملعب كرة السله .
_
"هيا الان اريد منكم الورق" قلتها لهم.
اخذت منهم الورق و تعرفت عليهم لكن اللعنه على هذا الحظ لم اعرف شيئا عن الما.
ماذا سيحدث لو لم تكن الما المطلوبة. !"انتهى الصف اريد منكم غدا عدم التأخر عن الصف ، عدم التحدث فى الصف ، عدم التغيب عن الصف ، لو احدا منكم لم يحضر شئ من ادواته سوف افعل بيه مثل ما فعلت مع تلك اللعينه حسنا و هذا ليس غدا فقط بلى فى جميع الايام حسنا ؟ " امرتهم بغضب.
"حسنا" قالها جميع من فى الصف.
_"جيسون" نديت علي جيسون بصوت عالى جدا.
"ماذا تريدين؟" قالها بغضب
"و ماذا سوف اريد من لعين مثلك ، انا فقط اريد ان اعلم لما تركتنى يا حقير هاا" قلت له بغضب .
"لن ارد على عاهرة مثلك" قال بسخرية.
#Flash Back.
"ان لم تتركها سوف اقتلك يا لعين" قالها رجل مجهول 1
"لن اتركها و افعل ما تريد ، انا احبها يا رجل" قالها جيسون.
"حسنا حسنا ان لم تتركها سوف انشر هذه الصور على الانترنت" قالها رجل مجهول 2
"من اين اتيت بهذه الصور يا لعين" قالها جيسون.
"هه لقد ضحكنا على اختك العاهرة و قلنا لها سوف ندخلها بمسابقة لعارضات الازياء لكن عليها ان تتصور و هى عارية و قد فعلت هذا" قالها رجل مجهول 2
"حسنا حسنا سوف افعل ما تريدون لكن لا تنشرو هذه الصور" قالها جيسون اليهم.
"يا لك من فتى ذكى لا تتحدث مع الما و اتركها و اذا تحدثت معك تحدث معها بقذارة" قالها رجل مجهول 1
"حسنا حسنا" قالها جيسون مستسلم للوضع.
#END OF FLASH BACK.
لم اتمالك اعصابى كنت سوف اصفعه .
لكن ماذا يحدث و اللعنه ان جيسون ملقى على الارض و شخص ما فوقه يلكمه بقوة.
Stop.😊!
أنت تقرأ
Let Me Be Your Lover [H.S]
Fanfiction"لما لا تتركنى اذهب ارجوك" قالتها بتوسل و دموعها تنهمر على وجنتيها "لأننى ببساطه لا يمكننى فعل هذا"