Part 4

5.8K 212 2
                                    

انه يوم العطلة الساعه الان السابعه و النصف سوف اذهب لأمى لأطمئن عليها انا حقا افتقدها يا الهى شهر و انا لا اراها.

اخذت حماما سريعا ارتديت قميص ابيض و بنطال اسود و جزمة و نظارة شمس.

لكننى جائع بحق سوف اذهب لأتناول الطعام فى ماكدونلدز انه قريب من بيتى. طلبت الطعام و انتهيت منه ان الوقت يمر كالبرق الساعه الان التاسعه ، سوف اذهب الان ركبت سيارتى و انا الان بطريقى الى امى.
_


لقد استيقظ مبكرآ ان الساعه الآن الثامنه. يا الهى لا استطيع النوم مرة ثانية

اخذت حماما سريعا و نزلت الى الاسفل لأرى اجمل شئ بحياتى انها حقائب امى و زين لقد أتوا يا الهى لكن اين هما !!.

ذهبت الى غرفة امى لأجدها نائمة لكن ما هذا الذى يوجد على وجهها ، ثم ذهبت الى غرفة زين انا افتقده كثيرااا و لكنه ليس بالغرفة دخلت الغرفة لأسمع صوت المياه و صوت زين و هو يغنى ان صوته جميلا بحق.

نزلت الى الاسفل و احضرت الفطور انه لن يكفينى انا و زين سوف اتناوله قبل ان ينزل. تناولت الطعام و ذهبت لأشاهد التلفاز.

"الماااااااااا" قالها زين بصراخ و هو يفتح ذراعيه ليعانقنى.

"زيييييييييييييييين" قلتها و انا أعناقه.

"اشتقت اليك يا زين لما لم تأتوا يوم الاربعاء انه كان يوم رجعوكم من باريس ؟!" سألت

"مممم لا يهم المهم اننا رجعنا يا الما" قال مبتسم.

"حسنا انا اريد انا اذهب الى سيلينا اليوم انها لم تأتى الى المدرسة منذ اسبوع" قلت .

" يا الهى و لما ؟!" سأل بإستغراب.

"لا اعلم حقا سوف اذهب لأطمئن عليها لكن عندما تستيقظ امى" أجبته .

"لا يا الما لن تذهبى الى سيلينا" قالتها امى بحدة وهى تنزل على السلم و تنظر لى

" ولما يا امى انها صديقتى" قلتها بتسأل

" انا قلت لا و انتهى الموضوع تجهزوا الآن سوف نذهب الى جدكم" قالتها امى

"ولما ؟!" قالها زين

"ليس شأنك هيا تجهزو" قالتها امى بغضب و ذهبت الى غرفتها .

حسنا انا لا اعلم ماذا يحدث هنا حقآ.

"زين ماذا يحدث لأمى"  سألت

"لا اعلم يا الما اننا كنا بباريس و يوم الثلاثاء..."

#Flash back

"زين انا ذاهبه الى المتجر لأشترى بعض الاشياء لالما"
"حسنا يا امى لكن لا تتأخرى"
"حسنا يا بنى"
ذهبت امى الى المتجر الساعه ال5
ان الساعه الآن 2 بعد منتصف الليل يا الهى عليها ان تأتى لدينا طيارة الساعه ال 5 و انا قلق جدا عليها.
الساعة الان الثالثة سوف اخبر الشرطة لان تليفونها مغلق.
ذهبت الى الشرطة و اخبرتهم.
لقد عادت امى الساعه السادسة و لم تحكى لى شئ و لا تريد ان تحكى.
ثم رفضت امى العودة الى لندن و لكننى اجبرتها على العودة يوم الاحد.
#End of flash back

"يالهى يا زين انا قلقه عليها كثيراا " قلت بخوف.

" وانا ايضا الما" قال و تنهد.

STOP.😃

Let Me Be Your Lover [H.S]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن