"ياالهى يا الما سوف نتأخر على المدرسة"
قالتها بيرى."حسنا اتركينى فقط خمسة دقائق" قالتها الما الى بيرى
"ياالهى يا الما انها السابعة و النصف تأخرنا يا فتاه"
"حسنا لقد استيقظت اللعنة عليكى انتى و المدرسة" قالتها الما بتأفف.استيقظت و اخذت حماما سريعا و لم افطر لاننا تأخرنا بحق.
ذهبنا الى المدرسة مشي لان المدرسة بجانب بيتى."الماااااا" قالها نايل و هو يعانق الما.
"اشتقت اليكى يا فتاة" قالها
"وانا ايضا نايل" ردت عليه .
"حسنا ماهو اول صف لديكى" سأل و هو يمسك بجدوله
"اللعنة انها رياضيات" قالتها الأخرى بضيق .
"حسنا و انا ايضا لدى رياضيات هيا لنذهب" قال و سحبها ورائهم ليذهبوا الى الصف و نسوا تماما ان لهم صديقة تدعى بيرى .
_ذهبنا الى الصف و حمدلله ان المعلم لم يدخل قبلنا و لكن من هذا الذى يقف مكان المعلم.
"لما تأخرتم ؟" سألنا هذا الشخص.
"و ما دخل شأنك اللعين من انت ؟" قلتها اليه و نايل ينظر لى بقلق.
حسنا انا لست مرتاحه البته ."هه حسناا انا هارى ستايلز معلم الرياضيات الجديد"قالها الى بثقه.
اللعنه عليكى الما لما فعلتى هذا.
"هل انتى صماء" قالها هارى بصراخ.
"ماذا" قلتها بصراخ ؛ كيف له أن يقول هذا لى ؟.
"انا احدثك منذ ساعة وانتى لا تجيبى" قالها هارى بوقاحة.
"اسفه" قلتها.
"حسنا ادخلوا سوف اسامحكم لانه اليوم الاول فقط" قالها هارى .
تنهد هذا الهارى و قال .
"والان لن نأخذ شئ لانه اليوم الاول للدراسة و لكن غدا سوف نبدأ" قالها هارى.
"مرحى" تمتم بها نايل بجانبى ؛ نايل إلهى كم هو طفل .
"والآن سوف نتعرف على بعضنا" قالها هارى.
"انا هارى ستايلز معلم الرياضيات الجديد لديكم" قالها هارى معرفا بنفسه الينا؛ أعتقد انه لطيف
"و الآن دوركم لنبدأ بالوقحه" قالها هارى و هو يشير على. اللعنة عليه هذا الحقير سأغير رأى حياله انه فقط مجرد حقير و سأريه.
Stop.😃
أنت تقرأ
Let Me Be Your Lover [H.S]
Fiksi Penggemar"لما لا تتركنى اذهب ارجوك" قالتها بتوسل و دموعها تنهمر على وجنتيها "لأننى ببساطه لا يمكننى فعل هذا"