"عفوا لكن من انت لتتحدثى معى عن حياتى الشخصية،،عذرا لكننى أظنه تسلط منكى لا أكثر و لن أهتم بالتفاهات التى تدور بداخل عقلك" كان هذا الرد كفيل بأن ارى فهما مفتوح بإندهاش مما سمعته لتوها الآن.
"اعذروني لكن أنه وقت الرحيل وداعا " قلت لهم مبتسما و أرفع يدى و أشير لهم بوداعا.
"هى ، انت ،ستايلز، توقف هنا، ألا تسمع، اللعنه عليك " كانت تركض خلفى هذه المعتوها سلينا لا أعلم ماذا تريد منى لكن ما يدور برأس الآن أنها ليست سهلة البته ، و يجب علي ان اتأخذ الحذر منها .
صفعت الباب بوجهها المقزز و استدرت لأرى الأستاذة اوليفيا تجلس أمام مكتبى منتظرانى.
الأستاذة اوليفيا ليست بالسن الكبير ؛ هى تقريبا بسنى.
تنظر لى مع هذه الابتسامة المشرقه على وجهها لتنهض من مكانها و تأتى نحوى و ترفع يدها لتصافحنى .
"مرحبا هارى أنا اوليفيا معلمة الموسيقى هنا عذرا لكننى فقط لا أحب الألقاب " قالت و مازالت هذه الابتسامه على وجهها .
"مرحبا" هذا ما قلت لها و صافحتها أيضا .
"حسنا أنا هنا من أجل أخبارك بشئ هام للغاية استمع هارى ؛ أريدك أن تبتعد عن هذا المدعوا بجيسون و أصدقائه أنهم خارجين عن القوانين و أيضا هذه الفتاة سيلينا فقط يلقبونها بالعاهرة" قالت لى بجدية .
"هى حقا كذالك" تمتمت بذلك و لم تستطع سماعى
"عذرا " قالت لى ثم رفعت إحدى حاجبيها
"لا شئ ؛ لكن لما تحديدا هؤلاء الأشخاص؟ "قلت لها متسائلا .
"لأن الما تفتعل المشاكل دائما معهم" قالت
قلبت عيناى بتذمر الما مجددا لا يا إلهى.
"حسنا " قلت مستسلما.
"حسنا على الذهاب هارى اراك لاحقا وداعا " قالت ثم خرجت من المكتب الخاص بمعلمى الرياضيات.
_"هل يوجد فى رأسك شئ لفعله " قال نايل لى و يبعد نظره عني لأنه يعلم بأننى سأقتله.
"لا نايل، إذا كنت خائف أذهب إلى صفك نايل أنا لا اخاف حسنا " قلت و سمعت صوت تنهد نايل يعلن عن تذمره.
"الما أنه صف رياضيات هل انتى جاده هل تريدين هذا الهارى ان يمزقنا" قال بغضب
"نايل هذا ما عندى؛ أغلق فمك أو أغرب عن وجهى" قلت له بصرامه.
_
'مرحبا هارولد هل تحدثت معه ام لا ؟' صوت عمى المزعج يأتى من خلال الهاتف لا أعلم كيف يستحمله ابنائه.
'لا لم احادثه ' قلت و زفرت الدخان المنبعث من السيجارة الخاصه بى .
'لما' قال بصراخ
أنت تقرأ
Let Me Be Your Lover [H.S]
Fanfiction"لما لا تتركنى اذهب ارجوك" قالتها بتوسل و دموعها تنهمر على وجنتيها "لأننى ببساطه لا يمكننى فعل هذا"