استيقظت و فعلت الروتين المعتاد لا أحد استيقظ إلى الآن و الما أيضا نائمة.
سأذهب إلى الحديقة قليلا .لكن أين هاتفي انا اريد تصفحه قليلا.
وجدت ثلاث رسائل اثنان من هارولد واحدة من عمى .
*هارى كيف حالك شقيقى الاحمق اشتقت إليك* كانت هذه الساعة 7:40 P.M
*اللعنة عليك يا حقير انت من هربت الما ؛ سأجدكم و سأقتلكم انا اعرف موقعكم أليس ب ايرلندا ! * كانت هذه الساعة 12:37 A.M
لأرى الأخيرة التى كانت من عمى ما الذى سيحدث أكثر من أن هارولد علم بمكاننا.
*هارى اتتذكر هذا عندما أخبرتني أنك لا تريد أن تستكمل ما نفعله ؛ الآن انا أخبرك هذا لمصلحتك فقط ودع الما نهايتها قد قاربت* هذه كانت الساعة 7:50 A.M
اى من ساعة يجب على فعل شئ لقد علموا بمكاننا و سيقتلوننا لا محال.
ذهبت إلى غرفة زين ركض .
"زين زين زين استيقظ اللعنة هيا استيقظ هذا ليس وقتك" صرخت عليه بغضب .
لينهض هو بفزع و ينظر لى .
"ماذا تريد هارى" سأل بصوته الناعس هذا .
"لقد علموا أننا بإيرلندا يجب علينا التحرك بسرعة" صرخت مجددا.
"كيف كيف لهم أن يعلموا هذا ؛ إلهى إلهى كيف علمت انت أنهم علموا بمكاننا" سأل .
"عمى و هارولد علموا إننى من هربت الما و علموا إننى معكم بإيرلندا و سيقتلوننا جميعا يجب علينا التحرك بسرعة زين" أجبت بصراخ مجددا.
"ما الذى يحدث هنا لما تصرخ هارى و لما انت هنا ؟" سألت الما.
"عزيزتى الما لا يوجد شئ اذهبى إلى النوم مجددا" اجابها زين .
"لا لن اخلد إلى النوم مجددا سأذهب إلى بيرى هى من ايقظتنى بسبب رنها المتواصل على و انا فى طريقى إلى غرفتها سمعت صراخكم " هى قالت .
"لا شئ الما انا فقط كنت أريد زين بشئ و كما تعلمين هو لا يستيقظ مثل الإنسان الطبيعى" قلت بسخرية .
"حسنا" هى قالت ونظرت لنا بشك .
_
نجلس الآن نايل ، انا ،زين ، بيرى ، الما.بغرفة المعيشة ؛ لقد أخبرتهم بكل شئ حدث اليوم.
"اظن أن هذا أفضل حل و على الجميع ان يستمع إلى ما سأخبرك به ؛ انا لا افرض سيطرتى عليكم لكن اظن أن هذا الحل أفضل للجميع"
" وما هو الحل هارى ؟" سأل نايل.
"هارى لا يوجد حلولا انا يجب على ان اذهب إلى هذا الشخص و انتهى الامر هارى ؛ إن لم أفعل هذا سأظل طوال عمرى أهرب من بلدا إلى أخرى " رددت الما ببكاء
أنت تقرأ
Let Me Be Your Lover [H.S]
Hayran Kurgu"لما لا تتركنى اذهب ارجوك" قالتها بتوسل و دموعها تنهمر على وجنتيها "لأننى ببساطه لا يمكننى فعل هذا"