تجهزت و نزلت الى الاسفل لأجد امى و زين ينتظروننى.
"لما كل هذا التأخير يا الما ؟" قالتها امها بحاجبين معقودين و بحده.
"اسفه امى لكننى كنت اتجهز" قلتها مدافعه عن نفسى.
"حسنا لا يهم هيا بنا نحن متأخرون جدااا انها العاشرة" قالتها بحدة.
نظرت انا و زين لبعضنا بإستغراب ف امى لا تخرج من البيت ابدا الا بعد العاشرة.
ذهبنا الى السيارة و ركبنا كان زين يقود و امى بجانبه و انا بالخلف.
ظل الصمت هو سيد الموقف. الا ان زين قاطع الصمت بسؤاله .
"اذا الما ما اخبار دراستك" قالها زين و هو ينظر لى من المرآه.
"ب-خي-ر زي-ن" تعلثمت لاننى خائفة ان يكون عرف بأمر ضرب هارى لجيسون. ولكنه علم
"الما لما تشاجر چيسون و معلمك بسببك؟" قالها زين و هو يرفع احد حاجبيه بتسأل
"لا-ا-عل-م" قلت
"لكن المدير اخبرنى لأن جيسون قال لك شئ لم يعجب معلمك" قالها زين
"حقا ن-عم" قلت
"حسنا" قال بإستسلام .
هو يريد ان يعلم كل شئ لكن انا لن اقول له شئ هو يكره چيسون و يريد مشاجرته . الحمدلله ان المدير لم يخبر زين بكل شئ.
لما لم تأتى سيلينا هذا الاسبوع .قاطعنى من شرودى صوت امى " لقد وصلنا الما"
دخلنا الى المنزل .
"مرحبا جدى " قلتها انا و زين معا
"اووه زين و الما اشتقت لكم كيف حالكم؟" قالها لنا بحنان.
"نحن بخير جدى ماذا عنك" قلنا معنا .
"بخير يا اولاد" قال مبتسما لنا."يا اولاد ما رأيكم ان تذهبوا الى المتجر لتبتاعوا بعض اشياء اريدها ؟" سألنا مبتسما .
"حسنا جدى" أجبته مبتسمه.
انا احب جدى جدا ؛ هو رائع .ذهبت انا و زين للمتجر مشيٱ لانه قريب جداا من بيت جدى.
"الما اريد ان اسألك سؤالا" قالها زين و هو يبتسم ابتسامة جانبية.
"مم-اذ-ا زيي-ن" قلتها بتعلثم انا اصلى بداخلى ان يكون هذا السؤال ليس عن حديثى مع جيسون.
"ممممم إن بيرى صديقتك لها اخت صحيح" قالها زين .
"نعم زين لديها اخت تدعى جيجى انها عارضة ازياء زين" قلتها بتنهد و اشكر الرب لأنه لم يسألنى عن موضوع چيسون
"نعم نعم اعلم ، اقصد هل هى مرتبطة ؟" قالها زين و انا اضحك بشدة كنت اعلم انه معجب بها
"لماذا تضحكين يا بلهاء" قالها زين و هو يعقد حاجباه بتسأل.
"لا شئ ، لا زين هى ليست مرتبطة ماذا اتريدنى ان اخبرها ، 'هاى جيجى كيف حالك ان اخى زين يريد ان يدعكى الى موعد؟' ام ماذا سيد مالك " قلتها بتسأل.
"ما هذا الما لا انا لا اقصد هذا انتى فهمتى خطئ انها لا تعجبنى البته انها تعجب صديقى مايك الذى أتى معى يوم عيد ميلادك" قالها زين و هو يبتسم
"حسنا" قلتها مستسلمه.
ذهبنا الى المتجر و نحن بطريق العودة و جدت شخص ما يشبه هارى!
_وصلت الى امى.
فتحت لى امى "هاااااااارى بنى لقد عدت مرحى كيف حالك بنى هل سوف تغادر ثانيتآ؟" قالتها امى و هى تبكى بشدة .
"نعم امى نعم لكن ليس الآن او ليس اليوم لا اعلم حقآ" قلتها بتعب و انا اجلس على الاريكه بتعب.
"امى اين چيما لقد اشتقت اليها كثيرااا " قلتها بتسأل.
"مممم هارى فى الحقيقة لقد ذهبت فى رحلة مع اصدقائها الى ميامى" قالتها امى بخوف و تعلثم .
" ولما لم تخبرونى امى"قلتها بغضب و نظرة شك واضح لاننى لا احب اصدقاء جيمآ تحديدآ هذه سيلينا و ايضا انا لا اصدق حديث امى
"ارجوك بنى لا تغضب" قالت بهدوء
"حسنا امى اريد النوم الآن" قلت .
"هارى هل تستطيع ان تحضر لى اشياء من المتجر بينما اعد انا اليك الغداء"قالتها امى بتوسل لاننى حقا لا احب ان اذهب الى المتجر.
"هيا هارى ارجوك" قالت بتوسل مجددا.
"حسنا امى"قلتها بإستسلام.
و انا فى طريق العودة من المتجر رأيت زين !!
____________________________________STOP.😃
أنت تقرأ
Let Me Be Your Lover [H.S]
Fanfiction"لما لا تتركنى اذهب ارجوك" قالتها بتوسل و دموعها تنهمر على وجنتيها "لأننى ببساطه لا يمكننى فعل هذا"