بسم الله الرحمن الرحيم ..
كيف حالكم جميعاً ؟؟
أرجو أن تكونوا بخير و بأفضل حال ..حسناً سأكون صريحة أنا لم اتوقع أن اخطو هذه الخطوة و أكتب لهذه الرواية مزيد من الفصول !!
خاصة و أنني كتبتها قبل فترة طويلة - ما يقارب خمسة سنوات - و اشعر أنني غير قادرة على الكتابة بمثل أفكاري في ذلك الوقت ..
لكن اقتراح Joryfzt لأمر الفصول الخاصة أعاد لذاكرتي أمراً مهماً ، و هو أنني عندما كنت أنشرها في المنتدى ، كانت شقيقتي قد اشتاقت للشخصيات - بالمناسبة هي قد ساعدتني في " ميساكي !! ميساكي !! " -
فقررتُ أن اروي لها ما حصل للشخصيات في الجامعة ، و قد ساعدتني أيضاً ، و قمنا بتأليف الأحداث لكن كتسلية و لم افكر يوماً بكتابتها .. اقتراحها ذكرني بمسودات قديمة و ملخصات كنت قد احتفظت بها بعيداً ..
اخرجتها من مخبئها ، و وجدت أن الأفكار مرتبة و لكن تحتاج لصياغة و كتابة و اضافة حوارات ..
هنا قررت و أجبتها " أجل ، ستكون هناك فصول خاصة !! "
لمن لم يقرأ " ميساكي !! ميساكي !! " .. فأنا افضل أن يبدأ بالرواية قبل الفصول الخاصة ، لكن يمكنه قراءة الفصول بمجرد معرفته بعدة أمور ..
الشخصيات الأساسية في الفصول :
ميساكي : و هو شاب بشعر اسود و عينان بنفسجيتان و هو حبيب هيباري ..
كيويا : صديق ميساكي المقرب و ابن عمة هيباري .. شعره اشقر و عيناه زرقاوان ..
هيباري : ابنة خال كيويا و حبيبة ميساكي و قد اعترفا لبعضهما ، شعرها بني فاتح و عيناها زرقاء غامقة ..
مومو و ريزا : صديقتا هيباري المقربتان ..
جميع الشخصيات التي ستظهر عدا المذكورين هم شخصيات جديدة لم تظهر أو تذكر في الرواية .. و خاصة الفصول التي تخص " فتى القرى و فتاة المدن " ..
فهي فصول تتحدث عن شخصيات جديدة تماماً و لم تظهر من قبل في " ميساكي !! ميساكي !! "
حقائق :
• الفصول الخاصة تتحدث عن المرحلة الجامعية ..
• خلال الفصول ستظهر شخصيات جديدة و اصدقاء جدد ..
• ستتحدث الفصول عن قصص و علاقات الحب التي لم تظهر في الرواية الأصلية - مثل قصة حب كل من مومو و ريزا و كذلك كيويا -
• تعتبر الأحداث من تأليف سابق و ليست حديثة ..
• عدد الفصول غير محدد ، ربما انشر في وقت لاحق المزيد ، لكن الفصول عادة غير مرتبطة ببعضها ، لذا سيكون نشرها حسب الوقت الذي اجده لكتابتها ..
• ملاحظة : فصول ( فتى القرى و فتاة المدن ) تعتبر منفصلة لحد ما ، و فصولها مرتبطة ببعضها ، هي اشبه بقصة بحد ذاتها ، و كذلك الأمر بالنسبة لفصول ( أمل الحب بداخل عتمة الفراق ) و (شقراوان ) .
• الفصول الخاصة تحتوي على قصص حب متنوعة بعضها لشخصيات مختلفة و بعيدة عن الشخصيات الأساسية .
ستكون الفصول الخاصة كهدية للمتابعين و اتمنى من الأعماق أن تحبوها ..
💖✨
اختكم : صفاء 💖
أنت تقرأ
ميساكي !! ميساكي !! || الفصول الخاصة ||
Romanceمجموعة فصول خاصة ستتحدث عن شخصيات رواية " ميساكي !! ميساكي !! " .. بعد أحداث الرواية .. لمن لم يقرأ الرواية من الممكن أن تقرأ لكن من الأفضل أن تعرف العلاقات بين الشخصيات و قد كتبت العلاقات في المقدمة .. و لمعرفتهم بشكل افضل و ادق يمكن الرجوع للرواية...