الفصل الخاص السادس و العشرون ..
( تابع / أمل الحب بداخل عتمة الفراق : المطر )
كانت تجلس و تقوم بحل بعض المسائل الفيزيائية التي قدمها لها راي ، بينما كان سارحًا يفكر بأمر ما ، انتهت من المسألة الأخيرة و من ثم حركت نظرها إليه لتجده يجلس بجوار النافذة و ينظر في الأفق ..
تحدثت بهدوء : هل يمكننا أخذ فترة استراحة ..
كلماتها اخرجته لعالم الواقع فنظر إليها : بالطبع ، لك ذلك ..
تركت القلم و شابكت يديها ثم قامت برفعهما للأعلى و اخذت تتمدد : كان ذلك متعبًا ..
ظل ينظر إليها بهدوء و هو يسند رأسه بكفه الذي يغطي نصف وجهه ، عندها سألته : بالمناسبة ، كيف كان يومك الدراسي ؟؟
- لم احضر اليوم ..
شهقت و وقفت من على الكرسي : و لماذا ..
ثم اقتربت و جلست مقابلةً له : انت تدرس تخصصًا صعبًا ، تغيبك بهذا الشكل سيتسبب في انحدار مستواك !!
زفر بعمق : لا رغبة لي ..
ثم اردف و هو ينظر لها من طرف عينه : و أنتِ ، أي تخصص ترغبين في دراسته ؟؟
فكرت لوهلة و قد بدى أن خيال حلم قد لاح لها و اختفى فنطقت : لا بأس بأي تخصص ، ليس هناك ما ارغب فعليًا بدراسته ..
حدثها بنبرة هادئة : هل أنتِ واثقة ؟؟ ألم يكن لك حلم تودين الوصول اليه ؟؟
ضحكت بخجل : حسنًا .. إنها مجرد أحلام طفولية .. لكن ليس لدي رغبة حقيقية في الوصول إليها ..
ثم اردفت : أردت بشدة أن اصبح ربانة سفينة ، أجول البحار ، ثم سرعان ما تطور حلمي و رغبت أن اصبح كابتن طائرة ..
ثم اخذت نفسًا و زفرت : لكنها بعيدة المنال ، إنها مجرد أحلام ..
حرك نظره للخارج و تابع : و ما الذي يمنعك من الوصول إليها ؟؟
أجابته مباشرةً : درجاتي سيئة ، و بدون الدرجات تلك التخصصات غالية و تحتاج للمال .. لا اعتقد أن لدي القدرة المادية على دراستها ..
تحدث دون النظر إليها : حلم ريرا الوصول للقمة ، أن تصبح العارضة الأفضل .. و اصبحت عارضة ازياء .. لم تترك حلمها دون تحقيق ..
نظر ناحيتها : كنت اخشى دائمًا أن يفرق هذا الحلم بيننا ، فشغفها الشديد يمكن أن يصل لحد التخلي عن علاقتنا من أجل الوصول لحلمها ، كان ذلك واضحًا لي لكنني اردت الاستمرار .. اردت البقاء فقد شغفتني حبًا .. لقد عشقت تلك الجميلة الرشيقة و لم ارد الوقوف في طريق حلمها حتى لا تتخلى عن العلاقة التي تربطنا ..
أنت تقرأ
ميساكي !! ميساكي !! || الفصول الخاصة ||
Romanceمجموعة فصول خاصة ستتحدث عن شخصيات رواية " ميساكي !! ميساكي !! " .. بعد أحداث الرواية .. لمن لم يقرأ الرواية من الممكن أن تقرأ لكن من الأفضل أن تعرف العلاقات بين الشخصيات و قد كتبت العلاقات في المقدمة .. و لمعرفتهم بشكل افضل و ادق يمكن الرجوع للرواية...