الفصل الخاص الخامس ..
( تابع / فتى القرى و فتاة المدن : اللقاء )
مضى يومان على بقاء يوري في القرية و بشكل اخص في منزل الشاب المدعو اوكازكي ، الذي بدى كبداية شخص لا مبالي و بارد ، لكن اتضح بعد ذلك أنه شخص بسيط و يحب المساعدة ..
بدأت يو الاعتياد على نمط حياة القرية ، و بينما كانت تخطط لإعداد وجبة لاحظت بأن الجزر غير موجود ، ظلت تنظر للثلاجة الصغيرة بتفحص : لا يوجد ..
اغلقت الثلاجة و نزعت مريلة الطبخ : لا حل آخر ، سأخرج و اطلب من احد الجدات ..
علقتها ثم ارتدت احذيتها و اخذت تركض قاصدة اقرب منزل ، و بينما كانت تركض رأت ارضية خضراء واسعة على يمينها و كان هناك شاب يعمل برفقة سيد عجوز ..
و الشاب الوحيد هنا هو اوكازكي ، توقفت عن الركض و رفعت نفسها بالأسوار التي تفصلها عن المنطقة الزراعية و اخذت تلوح : اوكازكي !!
إلتفت إليها و هو يمسح العرق عن جبينه و يمسك بيده المعول ثم رفع صوته : ماذا تفعلين في الخارج ؟؟
- اريد بعض الجزر ، فهو مكون اساسي لوجبة الغداء اليوم !!
حدث العجوز ببضعة كلمات لم تسمعها بسبب بعدهما ثم ترك المعول و ركض ناحيتها ، امسك بالسور بيد واحدة و قفز ليصبح مقابلاً لها : السيد يقول أن زوجته لديها جزر كثير ، و ستعطينا اياه مجاناً ..
اخذا يسيران متجاورين فسألته : هل تستخدمون المال ؟؟
اجابها : ليس كثيراً ، نحن نعيش و كأننا اسرة ، و نتساعد في كل شيء ..
- هكذا إذن ..
ثم تنحنحت و سألته : بالمناسبة ، اوكازكي .. هل وجدت طريقة لإعادتي ..
أومأ برأسه : أجل ، هناك رجل يأتي لشراء الخضروات بسعر رخيص ، يبدو أنه يبيعها في العاصمة ، عندما يأتي سأطلب منه اصطحابك ..
شعرت بالقلق : وحدي ؟؟
نظر إليها باستغراب : ألستِ كبيرة بما يكفي ؟؟
انزلت نظرها للأرض : ليس الأمر كذلك ، لا يمكنني الثقة برجل غريب ..
ظل ينظر إليها بحزن ، فهو قد بدأ يعتاد وجودها ، و رحيلها سيعيد له حياته السابقة ، اخذ نفساً و سألها : اخبرتني أنكِ تدرسين الجامعة ، أليس كذلك ؟؟
- أجل ، من المفترض أن ابدأ اول سنة جامعية قبل عدة ايام ، لكنني ضللت الطريق كما تعلم ..
وصلا لمنزل الجدة فتوقف و سألها : بدلاً من المتابعة ، لماذا لا تعيشين هنا .. معي !!
احمرت خجلاً و نطقت بتردد : ما .. ما الذي تقوله !!
قام بحك رأسه : أو ما رأيكِ ، عودي بعد انهاء دراستك الجامعية ..
أنت تقرأ
ميساكي !! ميساكي !! || الفصول الخاصة ||
Romanceمجموعة فصول خاصة ستتحدث عن شخصيات رواية " ميساكي !! ميساكي !! " .. بعد أحداث الرواية .. لمن لم يقرأ الرواية من الممكن أن تقرأ لكن من الأفضل أن تعرف العلاقات بين الشخصيات و قد كتبت العلاقات في المقدمة .. و لمعرفتهم بشكل افضل و ادق يمكن الرجوع للرواية...