بعد نوم عميق ، بدأت ليزي تفتح عيناها بتثاقل .. إستغرقها الأمر عدت لحظات لتتذكر كل ما حصل .. نهضت بهدوء حتى بقيت بوضعية الجلوس فوق السرير .. و هي تتأمل الغرفة الغريبة التي هي فيها، المضائة بضوء خافة صادر عن الشموع المتواجدة في المكان .. و كذلك السرير الناعم التي كانت نائمة عليه .
و بينما هي تجول بنظرها في الغرفة .. لمحت شيئا أرعبها في الزاوية المظلمة ..
كانت هناك عينان حمراوتان ياقوتيتان تراقبانها .. كانتا حادتان جدا و بؤبأهما المتطاول يزيدهما رعبا ..
إستجمعت ليزي شجاعتها المندثرة و قالت بصوت مرتجف : م .. م.. من أنت ؟ أظهر نفسك !!بدأ الشخص الغريب يتقدم رويدا رويدا منها .. بدأت أنفاس ليزي تتقطع .. حين رأت اقدام ذلك الشخص تطفوا وفق سطح الأرض .. لكن ما إن اصبح ظاهرا قليلا حتى أنزل قدميه و بدأ بالسير بشكل طبيعي ..
ما إن إقترب أكثر و دخل الحيز المضاء من الغرفة .. حتى ظهرت سيدة غريبة تبدوا في العقد الثالث .
كانت جميلة جدااااا لدرجة لايمكن وصفها .. عيناها الزمرديان الحمراوتان .. و شعرها الأحمر القصير .. و كذلك فستانها الأحمر المزين بالريش يزيد من تألقها .. كل شيئ فيها أحمر ناري .. لكن جميلة .. جميلة جدا !! بل هي فائقة الجمال !! تسلب عقل الناظر !!و هو منبهر الخاطر !!واصلت السيدة تقدمها حتى أصبحت أمام سرير ليزي مباشرة .. ثم قالت بصوت عذب ملؤه الحنان : كيف حالكِ عزيزتي .. هل أنتي بخير ؟!
ليزي : نعم .. أنا أحسن الأن شكرا لكِ ..
إبتسمت السيدة و جلست بجوارها .. شعرت ليزي بأمان كبير بجوارها ..
ليزي : من أنتِ ؟!
إبتسمت السيدة بلطف دون أن تجيبها .. كل ما فعلته هو إخراج كيس غريب .. فيه مسحوق أبيض .. رشت القليل منه على رأسها و هي تتمتم بكلمات غير مفهومة ..
حين أنهت ذلك .. أحست ليزي بالقوة تجري في عروقها و كأن شيئا لم يحدث .. نظرت للسيدة بتسائل لتقول لها : إنه مجرد غبار سحري .. ستشعرين بحال أفضل الأن .
ليزي : شكرا لكِ .. أنتِ الشخص الطبيعي الوحيد الذي إلتقيت به حتى الأن ..
قامت سيدة بإحتضان ليزي فجأة!! .. غمرتها بالحب و الحنان .. شعرت بدفئ كبير يختلجها .. و عبقها الجميل يبدوا مألوفا بالنسبة لها ..
بعد أن توقفت عن إحتضانها .. أمسكت بوجهها و قالت : إسمعيني جيدا يا ليزي .. لا يزال هناك إختبار أخير .. عليكِ أن لا تستسلمي و أن تثقي بنفسك .. عليكِ إزاحة كل الأفكار السلبية من عقلك فهي تبني حاجزا وهميا بينكِ و بين تحقيق مرادك .. مفتاح النجاح و هو الثقة .. تذكري هذا جيدا يا ليزي !!
قبل أن تتمكن ليزي من شكرها .. أحست بثقل كبير على عينيها .. ثم غطت في نوم عميق ..
بعد مدة .. دخلت روجينا إلى الغرفة حيث ليزي .. وجدتها نائمة بعمق .. إقتربت منها أكثر لتقوم بهز جسمها لتستيقض ..
أنت تقرأ
Black Shadow (الطيف الأسود)
Fantasyمكتملة #1 الاولى تصنيف خوارق (16_01_2017) فائزة بمسابقة #CreativitY-FingerS على عكس ما يظنه الكثير من الناس ؛ البشر ليسوا المخلوقات الوحيدة التي تعيش على الأرض . هناك مخلوقات أخرى تعبث بسجل الزمن خلف كواليس الحياة دون أن يراها أحد من البشر . فماذا...