راغنار : حسنا ، الأن اريد سؤالك كأول عمل لك ، هل تعرف أي شيئ عن ليفيوس .. أي شيئ قد يكون مهما!!!
وضع مايسترو يده على ذقنه ،فكر لبرهة ثم قال : أنا لا اعرف عنه شيئا ، لكنني اعرف شخصا يعرف الكثير من هذه الأمور ، أعتقد أن له صلة قوية بليفيوس !!
إبتسم راغنار بخبث و قال : و من تعيس الحظ هذا ؟!
مايسترو : يدعى بأندرتيكر !!
أندرتيكر !! فعلا !! هذا كان واردا دائما ، لطالما تجلى الشك إلى عقل راغنار حوله .. لطالما أحس بشيئ غريب تجاهه ..
من هو ؟! .. و من أين له بتلك المعلومات ؟! كما أنه يعرف الأطياف و العوالم الأخرى و الوحوش و الأساطير و المخلوقات الغريبة حق المعرفة !!
ناهيك عن مهاراته الأخرى كالطب و القتال !! و كل تلك العقاقير و الأشياء و الأدوات الغريبة التي يستعملها !! بالإضافة إلى انه ليس عجوزا كما يضن الجميع !! ربما عمره 40 سنة كأقصى حد !!
لكن أغرب و أكثر شيئ يثير حيرة و فضول راغنار هو كتاب MARR .. فردت فعله عندما قام بلمسه لم تكن طبيعية أبدا !!عاصفة من الأسئلة تقلب عقل راغنار رأسا على عقب .. من يدري .. ربما هو أيضا أحد اعدائه و لا أحد منتبه !!
بينما هو كذلك وضعت داريا يدها على كتفه و قالت بقلق : لا تزعج نفسك أخي ، أنا واثقة انها مجرد صدفة لا أكثر !!
أبعد يدها ببرودة و قال : لا .. لا أضن ذلك على كل حال عودي للقصر الأن و إطمئني على ليزي !!
نبرة صوته الحادة لم تمكنها من فعل شيئ ، سوى الإنحناء له و تنفيذ أمره بسرعة ..
شبك راغنار يديه أمام وجهه بينما ينظر لمايسترو بنظرات مخيفة ..
مايسترو : ما الأمر سيدي ؟!
راغنار : هل أنت متأكد من أن ذلك البشري يعرف ؟!
مايسترو : نعم بالتأكيد ، لا أعرف حقيقته تماما ، و لكنه شخص ذكي و خبيث جدا ،بالإضافة إلى أنه قوي بشكل ملفة للنظر !!
راغنار : حسنا !! لكن هل هو بشري أصلا ؟!
مايسترو : طبعا !! و لكنه يختلف عن بقية البشر حيث أنه من القلائل الذين لهم القدرة على رأية الأطياف و التحدث معهم ، و الذهاب لعالمهم او حتى التسلل إليه دون علم منهم بسبب الدهاء الذي يمتلكونه !! و منهم من ولد بهذه القوة و منهم من إكتسبوها بتجاربهم مع الأطياف ، كالفتاة التي تفكر بها حاليا !!
كان محقا في قوله هذا ، فبالنهاية هو يستطيع قرائة الأفكار .. و أفكار راغنار تنتقل بين ليزي و أندرتيكر ..
وضع يديه على رأسه و هو يفكر في مخرج من هذه المشاكل .. لكن أزعجته ضحكة مايسترو المستهزئة خصوصا عندما قال : لا أصدق أن شخصا بشراستك و وحشيتك قد يكن المشاعر لبشرية مثلها !!
أنت تقرأ
Black Shadow (الطيف الأسود)
Fantasyمكتملة #1 الاولى تصنيف خوارق (16_01_2017) فائزة بمسابقة #CreativitY-FingerS على عكس ما يظنه الكثير من الناس ؛ البشر ليسوا المخلوقات الوحيدة التي تعيش على الأرض . هناك مخلوقات أخرى تعبث بسجل الزمن خلف كواليس الحياة دون أن يراها أحد من البشر . فماذا...