نزعت السيدة قلادتها ، و إذ بها تتحول إلى سلاح كبير له نفس شكل القلادة تقريبا ، أشارت به لراغنار الذي لم يتحرك بعد و قالت : إسمي ليزلي روبين !! سأحرص أن يكون هذا آخر إسم تسمعه في حياتك!!
إبتسم راغنار بإستهزاء و قال : هل تظنين أنكي تخيفينني ام ماذا ؟!
ليزلي : لقد تخطيت حدودك أيها الولد !! لن أسمح لأي أحد مهما كان أن يلمس شعرة من رأس إبنتي!!
راغنار : إسمعي يا هذه !! أنا لم أفعل أي شيئ يؤذي ليزي !!
إقترب أندرتيكر من ليزلي و هو يقول : إهدئي ليزلي !! إنه يقول الحقيقة !!
إستدارت إليه و قالت بغضب : لا تقف معه أندرتيكر !! هذا الولد لا شيئ سأقضي عليه بضربة واحدة!!
تنهد أندرتيكر بملل ، بينما أسند راغنار خده على كفه و قال : تقضين علي ؟! هل أنتي في كامل قواكي العقلية ؟!
إبتسمت و قالت : نعم ، بالطبع !! و لكي أثبت لك هذا أنا أتحداك في نزال .. الفائز منا يحصل على ليزي !!
ضحك راغنار بخفة .. ضحكته كانت خبيثة جدا !! نظر إليها بعينيه المخيفتين و قال : حسنا ، و لكي نجعل الأمر أكثر تشويقا ، الخاسر منا لن يرى ليزي مجددا .. و إلى الأبد !!
ليزلي : حسنا أوافق !!
قالتها بإندفاع و دون تفكير و هي تمد يدها لراغنار لكي تصافحه ..
لكن أندرتيكر قاطعهما قائلا : لحظة واحدةأنتما الإثنان !! لا تتسرعا هكذا !!
أمسك راغنار بيد ليزلي مصافحا لها و قال : لا تقلق .. النتيجة محسومة!!
ليزلي بخبث : نعم .. إنها محسومة !!
بينما هما يتبادلان نظرات قاتلة ، إقتربت بياتريس من أندرتيكر و همست في أذنه قائلة : أرجوك أوقفهما !! إن خسرت السيدة ليزلي فهذا سيئ، و إن خسر السيد راغنار فهذا أسوء !!
أندرتيكر : إقناع ليزلي صعب ،أما إقناع راغنار مستحيل !! كلاهما عنيدان و بما أنهما قررا فعل هذا فلن أستطيع منعهما !!
أخفضت رأسها بحزن و قالت : أنا اسفة ، كل هذا بسببي !!
وضع يده على رأسها و قال بلطف : لا تلقي باللوم على نفسك ، كان يجب أن يلتقيا .. فبالنهاية علاقتهما مع ليزي تجمعهما !!
إقترب مايسترو منهما و قال : و لكن لماذا يهتم السيد ببشرية مثلها ، هل هناك سر ما ورائها ؟!
أغلق أندرتيكر عيناه و قال : في الواقع .. راغنار متعلق بها و لن يسمح بإبعادها عنه ، هذا أولا !! اما ثانيا ، إن حصل أي شيئ لهذه الفتاة .. فإننا نحن و راغنار و جميع البشر و الأطياف ... سنموت !!
تعجب مايسترو لكلامه ، جديا !! لماذا قد يموتون ؟! ماهو السر المخبأ داخلها ؟!
❇
❇
❇
أنت تقرأ
Black Shadow (الطيف الأسود)
Fantasyمكتملة #1 الاولى تصنيف خوارق (16_01_2017) فائزة بمسابقة #CreativitY-FingerS على عكس ما يظنه الكثير من الناس ؛ البشر ليسوا المخلوقات الوحيدة التي تعيش على الأرض . هناك مخلوقات أخرى تعبث بسجل الزمن خلف كواليس الحياة دون أن يراها أحد من البشر . فماذا...